منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
إطلاق نار على شاعر الاماكن صالح الشادي في الأردن
May 31st 2012, 19:09


الاماكن , صالح , شاعر , إطلاق

إطلاق نار على شاعر الاماكن صالح الشادي في الأردن

إطلاق شاعر الاماكن صالح الشادي الأردن
الجزيرة - الرياض - عمّان - فن:

تعرض الشاعر السعودي صالح الشادي لإطلاق نار كثيف فجر أمس الأول في العاصمة الأردنية عمّان، حيث يقيم هناك بصفة شبه دائمة، لكنه لم يتعرض لأي أذى نتيجة الحادث. واتصلت (الجزيرة) بالشاعر ظهر أمس، حيث أكّد صحة الخبر، وأنه لدى خروجه من مقر عمله في الثالثة فجراً، تحركت خلفه سيارة صغيرة لم يعرف تفاصيلها واقتربت منه بشدة ثم بدأت في إطلاق النار، حيث كانت المنطقة التي حدث فيها الحادث مظلمة فلم يتمكن من معرفة هوية مطلقي النار. وقال الشادي أمس إنه فوراً أبلغ مديرية الأمن هناك، كما أن وزارة الخارجية الأردنية تبلغت بذلك، وكذلك السفير السعودي في عمّان، وجميعهم أبدوا تجاوباً كبيراً وبدؤوا في البحث والتحرّي للوصول إلى الجناة، كما نفى دوافع عملية إطلاق النار ولا يتهم أحداً بعينه وأن الأمر الآن بيد الحكومة الأردنية والمسؤولين.

وقبل نحو أسبوع انتحل موقع قناة المنار التابع لميليشيا حزب الله اللبناني اسم صالح الشادي وكذلك مواقع أخرى تابعة لإيران، وهو ما نفاه الشادي جملة وتفصيلاً، وقال إن هذا الانتحال مثير للسخرية والضحك.


Y'ghr khv ugn ahuv hghlh;k whgp hgah]d td hgHv]k

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إطلاق نار على شاعر الاماكن صالح الشادي في الأردن

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts