لاجلي كوني بخير

الأربعاء، 30 مايو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
لاجلي كوني بخير
May 30th 2012, 20:26




لاجلي كوني بخير


روح غائبه عن جسد منهك من السفر
مزقته المسافات
و ارهقه التوق و الحنين
كل شىء فقد معناه
فقد مذاقه
فصار كل شىء كباقى الاشياء
كأى شىء
ما الفارق بين الحياة و الموت
بين الصخب و الصمت
... بين ان اكون او ابدا لا اكون
ان لم تكن انت فى تفاصيل امسى و يومى و نومى و صحوى
تكون ..............
انا لا احيا .....
انا فقط ادعى الحياه
انا لا اموت
انا فقط اشتهيه
انا لا اعشق الا انت
و غير البقاء فى حناياك
لا بقاء ابتغيه
كلما نأيت من ظلالك
تناءى ظلالك عنى
قد يسوءك حرفى
و لكنى منذ عشقتك
عاهدت نفسى الا اخفى عنك مكنون نفسى
و كيف اتوارى منك و انت نفسى
آآآآآآآآآآآآآه يا عمرى
كل السبل صارت محال
الا سبيلى الى روحك
و ان كبلت روحى بضيق المكان
فليس لها سواك براح
و ان ضاق صدرى بأنفاسه
فحيث انت .... شهيق لا منتهى له
رشفه حياه اقتبسها منك
لتمنحنى عمر آخر
قادر على الصمود
قادر على الانتظار
لست بتلك القوه التى ادعيها
ما انا الا مرايا ما انعكس عليها الا ما منك ارتأيه
كن بخير لاجل ان اكون
تلك وصايا قلبى لقلبك
ايتها الروح لا تنوحى
فقط ....
بعشقى انا بوحى
فقط ....
لاجلى كونى بالف خير



gh[gd ;,kd fodv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to لاجلي كوني بخير

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts