رسالة حب رائعة

الخميس، 24 مايو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب
رسالة حب رائعة
May 24th 2012, 16:05



تخيلتك
رسالة رائعة
قمر يضوي... ليل البشر بالكون
وبالواقع عرفت إنك تفوق اللي
تخيلته
أقول: لقلبي تصبر
يقول: مااقدر
اقول: طيب تحبه
يقول: فوق ماتتصور

رسالة رائعة

كل شيء يجيني منك
أحس له ذوق وحلاوة
وكل كلمة يرسلها قلبك
لها في روحي غلاوة

رسالة رائعة

سآلوني عن الحب قلت عذاب
وعن الشوق قلت
غلاب وسآلوني عنك
قلت اعز الآحباب

رسالة رائعة

تغيرت كثير حالتنا
الحب كان دنيتنا
في لحظه الدنيا فرقتنا
لعالم الحزن ودتنا

رسالة رائعة

لاتحسبني وأن
تهاونت ناسيك...
انسى الزمن كله
ولاافكر أنساك...

رسالة رائعة

انت:
1-أفراحي وأهاتي
2- أغلى من حياتي
3- حبي وذكرياتي
س- وأنا من أكون؟
جـ-؟

رسالة رائعة


يجي يوم وتسألني
من أغلى أنت ولا حياتي ؟
وأرد حياتي وتزعل
ولا تدري انك حياتي

رسالة رائعة

لو أنسى كل الناس
وأنسى أنا حالي
... ويموت كل أحساس
ما أنساك يالغالي

رسالة رائعة

عطني من حروف الغلى
كلمة أغليك
وأعطيك قلب ما حلم به مخلوق

رسالة رائعة


يانجوم الليل
أرسلي للحبايب سلامي
أماني ذكريهم
بحبي وإنهم دايم في بالي

رسالة رائعة

متخلف
مجنون
ياويلي ما يحس
غبي
ما أدري كيف عايش
اللي يعرفك وما يحبك

رسالة رائعة

فديت اللي تذكرني
فديت اللي ذكر خله
فديت
اللي سكن فيني
أحبه وما أمل منه

رسالة رائعة

في مساء ساحر
مع نجم ساهر
ارسل باقه ورد عاطر
لأغلى من مر عالخاطر

رسالة رائعة

بإختصار
إنت شي لو فقدته إنتهيت
إذا قلت أعشقك أكذب عليك
و إذا قلت أحبك ما وفيت

رسالة رائعة

حبنا ماهو غلطه
إنتا صقر و أنا بطه
إنتا كتاب و أنا شنطه
و إنتا قلب و أنا جلطــه

رسالة رائعة

احب الوصل لعيونك انا ياشوق
مجنوك، انشد عنك يالغالي،
عساك بخير وشلونك

رسالة رائعة

يذبحني حلاك يجرحني غلاك.
يتعبني جفاك: يخجلني عطاك.
خذ عمري فداك

رسالة رائعة

ياترى الغيبه:
قسوه والله نسوه
ولا احنا ما نسوى ؟!!

رسالة رائعة

احب الوصل لعيونك انا يا شوق مجنونك
،انشد عنك يالغالي،عساك بخير وشلونك

رسالة رائعة

ليتني وياك على ضفة نهر
نقضي وقتنا بضحكه وسمر ويصير
حبنا عند الغير احكام وعبر

رسالة رائعة

لو حرمني الزمن من لقياك
ما يحرمني من ذ**** ..
غالي عندي واوعدك ما انساك

رسالة رائعة

انتهت كل الرسايل مابقى عندي جديد
غير زهره من عبيرك ابتدي فيها البريد

رسالة رائعة

في مساء ساحر
.مع نجم ساهر
ارسل باقة ورد عاطر
.لاغلى من مر
على الخاطر

رسالة رائعة

كل البشر لا غاب عنا نسيناه
الا انت ليش انك على الروح غالي

رسالة رائعة
اذا فيه يوم ضايق صدرك
تراني ابيع
الدنيا لا اجلك

رسالة رائعة



vshgm pf vhzum

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to رسالة حب رائعة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts