منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
الفيفا يغرم الاتحاد العراقي 100 الف دولار بسبب اهانة فييرا 25/6/2012
Jun 26th 2012, 07:21


فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" غرامة قدرها 100 الف دولار على الاتحاد العراقي بسبب شكوى تقدم بها المدرب الاسبق لمنتخب العراق البرازيلي جورفان فييرا على خلفية تصريحات اطلقت ضد الاخير اثناء خليجي 19، كما افاد نائب رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود.
وذكر مسعود ان "الاتحاد الدولي ابلغنا رسميا بفرض غرامة على الاتحاد العراقي قدرها 100 الف دولار بسبب شكوى تقدم بها المدرب الاسبق للمنتخب جورفان فييرا اتهم فيها احد اعضاء الاتحاد باطلاق عبارات نالت منه عندما اشرف على تدريب المنتخب في خليجي 19 بمسقط 2009″.
واضاف نائب رئيس الاتحاد العراقي "تفاجانا بهذا الامر الذي لا يستحق فيه الاتحاد العراقي ان يتعرض لمثل هذه العقوبة، لكن للاسف ان قرارات لجنة الانضباط في الفيفا قطعية وملزمة".
من جهته اوضح عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم محمد جواد الصائغ قائلا "لم يحصل ان اطلقت اي عبارات نالت من سمعة ومكانة المدرب فييرا وكان عليه ان يقدم ادلة ثبوتية يثبت فيها باني تطاولت عليه او نعته بعبارات غير لائقة اثناء قيادته للمنتخب في خليجي 19″.

وتابع الصائغ "بعد خسارتنا من سلطنة عمان في تلك البطولة عقد الاتحاد العراقي بكامل اعضائه اجتماعا مع المدرب فييرا وطالبناه بتعديل مسار المنتخب وطلبت منه شخصيا اشراك عناصر شابة بعد ان اخذ الغرور ماخذه من بعض العناصر بسبب لقب كاس اسيا 2007″.
وواصل "اثناء الاجتماع رد علي امام رئيس الاتحاد انذاك حسين سعيد وبقية الاعضاء +عليك ان تتحمل مسؤوليتك وان تكون انت المدرب ولا يمكن للاتحاد العراقي ان يحاسبني فنيا لان الحكومة العراقية تعاقدت معي وليس الاتحاد+، هذا كل ما حصل".
ولفت الصائغ "بعد الخسارة الثانية في البطولة امام الامارات اعترف فييرا بخطأه واعتذر للاتحاد العراقي".
وانتقد الصائغ موقف الاتحاد العراقي على عدم التعامل مع هذه القضية بصورة جدية وعدم مطالبته نظيره الدولي باثباتات تؤكد وجود تصريحات تنال من المدرب فييرا.
يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم تعاقد مع مع المدرب فييرا قبل انطلاق نهائيات كاس اسيا 2007 التي حصل على لقبها العراق، بثلاثة اشهر نظير 40 الف دولار.
وقبل بطولة خليجي 19 في مسقط عام 2009 تعاقد العراق مجددا مع فييرا على امل تحقيق انجاز جديد، لكن العراق تعرض الى انتكاسة كروية مؤثرة في تلك البطولة بعد خسارتين مريرتين وتعادل مخيب امام الكويت.



hgtdth dyvl hghjph] hguvhrd 100 hgt ],ghv fsff hihkm tddvh 25L6L2012

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الفيفا يغرم الاتحاد العراقي 100 الف دولار بسبب اهانة فييرا 25/6/2012

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts