منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
%100 نسبة ارتفاع أسعار تأجير الاستراحات في حائل
Jun 5th 2012, 00:00


%100 نسبة ارتفاع أسعار تأجير الاستراحات في حائل




هدبدب-شبكةاخبار-مباشر
سجلت أسعار الاستراحات في منطقة حائل أرقاما قياسية هذا الصيف، إذ تشهد هذه الأيام إقبالا كبيراً من الزوار والمتنزهين من داخل المنطقة وخارجها، وتجاوزت نسبة ارتفاع الأسعار100%.

وأفاد متعاملون في هذا القطاع أن الاستراحة التي كانت تؤجر بمبلغ يتراوح بين 300 و600 ريال في الأيام العادية، قفزت إلى 700 و1500 ريال هذه الأيام مع بدء إجازة الصيف.

وتفاوتت أسعار الاستراحات من استراحة لأخرى حسب الخدمات المقدمة في كل منها، فيما قفزت أسعار بعض تلك الاستراحات إلى مبالغ عالية مقارنة بالخدمات الموجودة بها.

وأبدى عدد من زوار حائل انزعاجهم الشديد من الأسعار المبالغ فيها، مشيرين إلى عدم وجود أي نوع من الرقابة لضبط الأسعار بعد أن لجأ بعض أصحاب الاستراحات إلى رفع القيمة الإيجارية إلى مبالغ عالية نتيجة الإقبال المتزايد عليها.

ويرى عدد من المواطنين أن ارتفاع أسعار تأجير الاستراحات غير مبرر، خصوصا أن أغلب تلك الاستراحات مستهلكة، ولا تقدم خدمات لمستأجريها عدا الفرش والأجهزة الكهربائية.

فيما طالب آخرون الجهات المسؤولة بالمتابعة المستمرة للأسعار خلال موسم الصيف، مشيرين إلى ضرورة المتابعة لتشمل أسعار الاستراحات والشقق المفروشة والمطاعم وغيرها.


%100 ksfm hvjthu Hsuhv jH[dv hghsjvhphj td phzg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to %100 نسبة ارتفاع أسعار تأجير الاستراحات في حائل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts