منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
المنتخب التشيكي يتغلب على اليونان2-1
Jun 12th 2012, 21:40




احيا المنتخب التشيكي اماله في المرور للدور الموالي من دور مجموعات نهائيات يورو 2012 و ذلك بعدما تغلب بهدفين مقابل هدف وحيد امام المنتخب اليوناني في اول مباريات الجولة الثانية.
المنتخب التشيكي كان قد مني بهزيمة قاسية في اول المشوار امام المنتخب الروسي الذي فاز عليه باربعة اهداف مقابل هدف وحيد.
اصرار لاعبي التشيك في عدم فقدان الامر جعلهم يدخلون المباراة بضغط قوي منذ الدقيقة الاولى ، ليتمكن من تحقيق مراده و هز الشباك في الدقيقة الثالثة عن طريق المتألق بيتر ييراسك .
ثلاث دقائق بعد ذلك سيعود المنتخب التشيكي من جديد لزيارة شباك المنتخب اليوناني و ذلك بتسجيله الهدف الثاني بواسط اللاعب فاكلاف بيلار.
المنتخب اليوناني حاول بعد ذلك العودة في النتيجة ، لكنه لم يستطع الوصول لشباك الحارس تشيك الا في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول ، حيث تمكن من تسجيل هدف رفضه الحكم بداعي التسلل.
و بعد مرور حوالي ثماني دقائق على بداية الشوط الثاني سيتمكن ثيوفانيس غيكاس من استغلال خطأ فادح للحارس تشيك و يوقع بذلك على اول اهداف المنتخب اليوناني في المباراة.
الدقائق التي تبقت من عمر الشوط الثاني شهدت رغبة من لدن لاعبي اليونان في ادراك التعادل ،لكن ذلك لم يترجم لفرص حقيقية للتسجيل لتنتهي المباراة بفوز التشيك التي نالت الثلاث نقاط ،في حين تجمد رصيد اليونان في حاج النقطة الوحيدة.




hglkjof hgjad;d djygf ugn hgd,khk2-1

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to المنتخب التشيكي يتغلب على اليونان2-1

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts