منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
إتقطاع الكهرباء عن أكثر من "30" الف مشترك بالقريات يعطل مصالح المواطنين
Jun 26th 2012, 06:40


القريات -يعيش أهالي محافظة القريات منذ صباح الاحد' في شبه إنعدام للحياة الطبيعية التي كان يعيشها الاهالي، ذلك بسبب تعطل الكهرباء على المحافظة والمراكز والهجر التابعة لها، حيث اسهم هذا الانقطاع في توقف لمحطات الوقود خاصة المسافرين عبر منفذ الحديثة، وتعطل البنوك والمخابز، وتأخر في اعمال وانجاز اداء الادارات الحكومية، والذي اثر سلباً على مصالح المواطنين، وقد عاد التيار الكهربائي لبعض احياء المحافظة بينما بقيت احياء آخرى في ظلام دامس، وعاودت الانقطاع على بعض الاحياء التي عادت إليها الكهرباء وحتى ليلة البارحة .

وقال مدير عام كهرباء منطقة الجوف لاستيضاحه عن أسباب الانقطاع : إن الوحدتين الجديدتين تعرضتا لخلل فني تمثل في عطل في عمود الدوران للوحدتين معاً.. وقال: قام المشغلون بمحاولة تشغيل الوحدات القديمة حيث ظهرت فيها بعض المشاكل الفنية تسبب في تأخر إعادة التيار , وقد تم تشغيل أول وحدة الساعة (12.05) ظهراً أُعيدت الخدمة لـ 3000 مشترك , ثم أدخلت وحدتين الساعة (1.30) ظهراً أعيد التيار لـ 16000 مشترك. وأوضح أنه تم الاستعانة بعشر وحدات توليد متنقلة , من حائل وسكاكا ودومة الجندل وطبرجل وعرعر لمواجهة المشكلة .

ويخشى المواطنون من استمرارية هذا الوضع إلى أيام قادمة رغم الوعود بمعالجة المشكلة.. خصوصاً أن الوحدات جديدة , ولم تدخل الخدمة إلا قبل أشهر قليلة , وفي ظل تقادم محطة التوليد القديمة وعجزها عن سد النقص. وقد رصدت "إخبارية الجوف" اعمال الشركة والحفريات أمام بنك الراجحي ليلة البارحة .

إتقطاع الكهرباء أكثر "30" مشترك بالقريات يعطل مصالح المواطنين



Yjr'hu hg;ivfhx uk H;ev lk "30" hgt lajv; fhgrvdhj du'g lwhgp hgl,h'kdk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إتقطاع الكهرباء عن أكثر من "30" الف مشترك بالقريات يعطل مصالح المواطنين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts