منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
إقبال كبير على العروض الترفيهية والمسرحية بمهرجان صيف نجران 33
Jun 30th 2012, 04:20


إقبال كبير على العروض الترفيهية والمسرحية بمهرجان صيف نجران 33



هدبدب-شبكةاخبار-الشرق

جذبت فرقة (ok) المسرحية زوار مهرجان صيف نجران 33 المقام بمنتزة الملك فهد بدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار وتنظيم أمانة نجران وترعاه «الشرق» إعلامياً، وتنوعت عروض الفرقة المسرحية والترفيهية بالمهرجان من خلال تقديم عرض نفخ النار وعرض الثعابين وألعاب حركية ومسابقات للصغار ومسابقات للكبار وعرض لمسرحية»صحوة ضمير».
وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان صيف نجران المهندس حمد بن عيبان بالحارث إن هذه العروض مستمرة طيلة أيام المهرجان، مضيفاً أن هذه العروض تأتي ضمن العديد من الفعاليات التي حظيت بمتابعة كبيرة من قبل زوار مهرجان صيف نجران 33 الذي يشهد تنوعاً في الفعاليات لتلبية رغبات شرائح المجتمع، كما أنه تم تخصيص بعض الفعاليات للطفل والأسرة. من جهة أخرى تشارك جمعية الأمير مشعل بن عبدالله لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن فعاليات مهرجان صيف نجران للوصول لمجتمع واعٍ مثقف يتصدى للإعاقة من خلال تقديم الخدمات الطبية والتأهيلية لتخفيف العبء على المعاق وأسرته.
وأوضح مدير الجمعية حسين آل منصور أن الجمعية تقدم برامج تدريبية شاملة تستهدف الإعاقة وتتصدى لها بتقديم البرامج التعليمية والتثقيفية والتوعوية للمعاق وأسرته من خلال فريق عمل متخصص يؤمن برسالته ويطور من قدراته.


Yrfhg ;fdv ugn hguv,q hgjvtdidm ,hglsvpdm fliv[hk wdt k[vhk 33

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إقبال كبير على العروض الترفيهية والمسرحية بمهرجان صيف نجران 33

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts