منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
الشهراني يكتشف في أحشائه شاش طبي منذ 39 عاماً !
Jun 4th 2012, 21:30



السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

الأطباء شخصوا حالته بورم فوق المثانة

الشهراني يكتشف في أحشائه "شاش طبي" منذ 39 عاماً !

الشهراني يكتشف أحشائه عاماً



عبدالله رزيقي– سبق– الرياض: صعق المواطن علي محمد الشهراني، عندما اكتشف أن الورم الذي يعاني من آلامه منذ 39 عاماً، كان عبارة عن شاش طبي نسيه الأطباء في أحشائه خلال عملية جراحية أجريت له عام 1394هـ.

ويقول المواطن الذي يحمل صور التقارير والأشعة: "عانيت آلاماً وتعباً منذ أكثر من 39 عاماً بسبب خطأ طبي، حيث أجريت لي عملية استئصال الزائدة الدودية في أحد المستشفيات الحكومية بالرياض عام 1394 هـ، وكنت أمارس حياتي بشكل طبيعي بعد العملية، إلا أني كانت لدي شكوى دائمة في المسالك".

ويضيف قائلاً: "راجعت الكثير من أطباء المسالك في مستشفيات خاصة وعامة داخل المملكة وخارجها، وصرفت الكثير من الجهد والمال ولم أحصل على نتيجة، حتى ذهبت في شهر شعبان من العام الماضي إلى مصر وأجريت بعض الفحوصات التي أظهرت أن لدي ورماً فوق المثانة حجمه 5×4.5سم".

ويكمل قائلاً: "طلبوا مني الموافقة على تحليل النسيج لمعرفة نوع الورم فرفضت ذلك ورجعت للمملكة واتجهت إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وفتحت ملفاً هناك وتم الاهتمام بالحالة وأجريت لي بعض الصور والتحاليل التي أثبتت وجود ورم غير معروف نوعه".

ويقول: "أجريت لي عملية جراحية تكللت بالنجاح ولله الحمد، وتم استخراج الورم وتحليله، ولكن المفاجأة هي ما أظهرته النتائج حيث اتضح أن الورم عبارة عن شاش من أثر العملية السابقة".

وناشد الشهراني وزارة الصحة بالتحقيق في القضية وتعويضه عن هذا الخطأ الذي سبب له المتاعب طوال عقود، وكان له تأثيرات على نفسيته بعد إبلاغه بوجود ورم إضافة إلى خسائر الفحوصات والمراجعات.



لكم ود ي وردي وحبي





الموضوع الأساسي: الشهراني يكتشف في أحشائه شاش طبي منذ 39 عاماً !
المصدر: منتديات تعب قلبي


hgaivhkd d;jat td Hpahzi aha 'fd lk` 39 uhlhW !

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الشهراني يكتشف في أحشائه شاش طبي منذ 39 عاماً !

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts