منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
القبض على فتاة أرسلت لخطيبها 5 آلاف رسالة هاتفية
Jun 7th 2012, 22:10








القبض على فتاة أرسلت لخطيبها 5 آلاف رسالة هاتفية


القبض فتاة أرسلت لخطيبها آلاف رسالة هاتفية


ألقت الشرطة الإيطالية فى مدينة تيرنى بإقليم اومبريا، القبض على شابة تبلغ من العمر 31 عاما، بعد أن أرسلت لخطيبها أكثر من خمسة آلاف رسالة نصية هاتفية قصيرة خلال الأشهر الثلاثة الماضية دون الكشف عن هويتها.

وقال مصدر أمنى إيطالى إن "الشاب توجه إلى شرطة الاتصالات فى تيرنى ببلاغ ضد مجهول، بعد أن فقد عمله بسبب حالة الضغط العصبى التى تعرض لها خلال الفترة الماضية بسبب ملاحقته بتلك الرسائل النصية، والتى حمل بعضها تهديدات بالقتل علاوة على اختراق جهاز الكمبيوتر" الخاص به.

وأضاف المصدر الأمنى "تحريات الشرطة دلت على أن خطيبة الشاب هى من تقوم بإرسال الرسائل من 15 خطا مختلفا، بعضها مسجل باسم الفتاة نفسها والبعض الآخر مسجل باسم أفراد من العائلة، كما تم التحقق من أن رسائل البريد الإلكترونى أرسلت من الكمبيوتر الخاص بالفتاة".

وقالت الشرطة إن "القبض عليها تم بناء على أمر الحبس الاحترازى الصادر من النيابة بتهم المطاردة والتهديد والتزوير" . وحسب الشرطة، فإن الشاب "لم يكد يصدق عندما أخبرته سلطات الأمن أن خطيبته وراء تلك الرسائل، وقال إنه يعلم أنها غيورة ولكنه لم يكن يعتقد أن تدفعها الغيرة لهذه الدرجة وخاصة أنه لم يظهر منه إشارة تدل على الخيانة.

م/ن







الموضوع الأساسي: القبض على فتاة أرسلت لخطيبها 5 آلاف رسالة هاتفية
المصدر: منتديات تعب قلبي


hgrfq ugn tjhm Hvsgj go'dfih 5 Nght vshgm ihjtdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to القبض على فتاة أرسلت لخطيبها 5 آلاف رسالة هاتفية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts