منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
نظرة على القهوة والاسهم الاوربية من binaryoption.com
Jun 26th 2012, 12:31


خيارات مؤشر FTSE100 تهوى بفعل مخاوف الديون الأوربية
الخيارات الثنائية علي مؤشر FTSE100 هبطت بنحو 1.14% خلال تعاملات جلسة الاثنين ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 5450.65 المتداولين فضلوا بشكل رئيسي شراء خيارات وضع المؤشر وهو ما قد يرجح استمرار بعض ضغوط البيع علي FTSE100 خلال الوقت الراهن.
حاليا فان مؤشر FTSE100 لايزال يتحرك في سياق قناة تداول هبوطية وبعد ملامسة عدد من خطوط المقاومة المتواجدة علي حدود الخط العلوي لتلك القناة فان متداولي الخيارات الثنائية بدءوا في شراء خيارات الوضع خلال جلسات تداول الأسبوع الماضي وهو ما زاد من وتيرة التراجع خصوصا بعد الكسر دون مستوى التصحيح 38.2% فايبو ناتشي عند 5555.22 .
المزاج العام للسوق لايزال هبوطيا في الوقت الراهن وهو ما قد يدفع لاختبار مستوى التصحيح 50% الذي يمثل دعما محوريا عند 5403.79 . الكسر دون هذه المستويات قد يزيد من وتيرة التراجع باتجاه اختبار الخط السفلي لقناة التداول المذكورة عند 5360 على الجانب الأخر فان التعافى اعلي مستوى التصحيح 38.2% والمتواجد عند 5555.22 قد لا يكون مستبعدا خلال جلسات التداول القادمة.
خيارات القهوة تقلص مكاسبها بفعل قوة الدولار الأمريكي
الخيارات الثنائية علي القهوة ارتفعت بنحو 1.83% خلال تعاملات جلسة الاثنين ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 1.59$ المتداولون فضلوا بصفة رئيسية شراء خيارات الاستدعاء علي القهوة إلا ان الاتجاه الصعودي ظل محدودا خلال الوقت الراهن وهو ما قد يرجح مزيد من التراجعات خلال الفترة القادمة.
منذ نهاية سبتمبر أيلول الماضي فان متداولي الخيارات الثنائية فضلوا شراء خيارات الوضع علي القهوة وهو ما دفع أسعارها إلي الحركة في نطاق قناة تداول هابطة طويلة الأجل. خلال الأسبوع الماضي فان المتداولين دفعوا الأسعار باتجاه الخط السفلي لقناة التداول المذكورة والذي قدم دعما عند 1.50$ وهو ما مكنه من التعافى الى 1.60$.
أسعار القهوة قد تواصل ارتفاعها باتجاه اختبار المقاومة المحورية عند 1.61$ ولكن بما ان كافة المؤشرات الفنية تقع في مناطق ذروة البيع فان التحيز الصعودي قد يكون محدودا خلال الوقت الراهن. التراجع باتجاه اختبار الدعم الرئيسي 1.54$ قد لا يكون مستبعدا وهو ما قد يدفع بالمؤشر نحو اختبار خط الدعم التالي الذي يوفره الضلع السفلي لقناة التداول المذكورة عند 1.48$.

خيارات مؤشر IBEX35 تتراجع دون دعومها الرئيسية
الخيارات الثنائية علي مؤشر IBEX35 هبطت بنحو 4% في تعاملات الأمس وذلك بعد ان طلبت اسبانيا قرضا بقيمة 60 بليون يورو من المؤسسات الأوربية. يبدوا ان هذا الرقم المذكور سيكون كافيا لتحقيق الاستقرار في نظامها المصرفي خلال الوقت الراهن برغم ذلك فان متداولي الخيارات الثنائية يتشككون في ان تكون هذه المخصصات كافية علي المدى الطويل وهو ما كان سببا رئيسيا في موجة البيع الحادة التي اجتاحت السوق خلال جلسة الأمس.
خيارات IBEX35 كانت تتحرك في سياق قناة تداول صاعدة خلال الشهر الماضي. الحدود الرئيسية لهذا النطاق كانت معرفة بشكل جيد فخط المقاومة مرسوم من 6300 وصولا إلي 6800 نقطة فيما خط الدعم مرسوم من المستوى 6000 إلي 6500 نقطة. تحركات الأمس لم تتمكن من الكسر دون خط الدعم المذكور برغم ذلك فان الخيارات الثنائية للمؤشر بدأت علي هبوط اليوم حيث كسرت دون خط الدعم تاركين ورائهم ظلال طويلة.
حاليا فان المؤشر يحاول جاهدا الدخول مجددا في نطاق قناة التداول المذكورة. خطوط الموفينج 5 و9 توجد حاليا اعلي الخيارات الثنائية لتوفر مقاومة لها وهو موقف صعب عند اتخاذ قرارات التداول حيث من المفضل تجنب تجارة المؤشر وهو علي مفترق الطرق. هناك احتمالية بنسبة 50% ان يظل المؤشر خارج قناة التداول المذكورة ومن ثم الاتجاه هبوطا فيما تظل نسبة ال50% الأخرى ترجح نجاحه في استعادة موضعه داخل تلك القناة. بالوضع في الاعتبار حالة التوتر السائدة في الأسواق فقد يكون محتملا ان يواجه مؤشر IBEX35 مزيد من الضغوط الهبوطية.


k/vm ugn hgri,m ,hghsil hgh,vfdm lk binaryoption>com

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نظرة على القهوة والاسهم الاوربية من binaryoption.com

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts