منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
جامعة تبوك تدعو من تقدموا إلكترونياً لمراجعتها
Jun 17th 2012, 23:30


جامعة تبوك تدعو من تقدموا إلكترونياً لمراجعتها




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!


أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة تبوك عمر الحرتومي أن البوابة الإلكترونية لا تزال تستقبل طلبات الالتحاق بالجامعة عبر كلياتها كافة، فيما ستغلق البوابة الإلكترونية في الخامس من شهر شعبان القادم .
ودعا عميد القبول والتسجيل المتقدمين إلى مراجعة البوابة خلال الفترة من السابع وحتى التاسع من شهر شعبان القادم لطباعة استمارة الترشيح ومعرفة مواعيد المراجعة، مبيناً أنه ستُستقبل الملفات وسيكون القبول مباشرة على التخصصات بعد الحصول على نتائج القياس اعتباراً من العاشر من الشهر القادم في مقر الكليات بالجامعة.
وذكر الحرتومي أن الجامعة ستعتمد نظام القبول الفوري بالكليات والتخصصات المحددة لهذا العام وسيُقبل الطلاب أو الطالبات الحاصلين على أفضل نسبة موزونة، مشيرا إلى أن القبول سيكون بشكل فوري حتى تشغل المقاعد المخصصة للقبول في الكليات والتخصصات المحددة . وأكد عميد القبول والتسجيل اشتراط نتائج اختبارات القدرات والتحصيلي للراغبين والراغبات في الالتحاق بالجامعة وفروعها بالمحافظات ، مهيباً بالجميع سرعة التسجيل للاختبار الذي ينظمه المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث سيُحسب تلقائياً عبر النظام الإلكتروني.


[hlum jf,; j]u, lk jr]l,h Yg;jv,kdhW glvh[ujih

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to جامعة تبوك تدعو من تقدموا إلكترونياً لمراجعتها

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts