منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
وكيلة مدرسة تمنع أولياء أمور من تسلّم النتائج
Jun 20th 2012, 23:40


وكيلة مدرسة تمنع أولياء أمور من تسلّم النتائج





هدبدب-شبكةاخبار-باب

أغلقت المدرسة الثامنة عشرة بحي المنسك وسط مدينة أبها، كافة وسائل التواصل مع أولياء أمور الطالبات الذين يرغبون في الحصول على نتائج بناتهم اللاتي يدرسن في المدرسة.

وناشد عدد من أولياء الأمور، مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير بمساءلة مساعدة المديرة التي تتولّى إدارة المدرسة حالياً في ظل غياب المديرة التي منعتها ظروف مرضية من الحضور، وعدم تجاوبها مع أولياء الأمور الذين يتوافدون على المدرسة منذ الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً.

وذكروا أن عدم الرد من قبل المساعدة أو الهيئة الإدارية بالمدرسة تسبب في وقوع العديد من النقاشات الحادة مع حارسي المدرسة ولمدة يومين متتاليين أملاً في الحصول على تجاوب من إدارة المدرسة، خصوصاً وأن البعض يرغب في الحصول على ملف ابنته، وأفادت وكيلة المدرسة بعد طول انتظار أن الأب لا يمكن بأي حال أن يحصل على ملف ابنته وعليه إحضار المعنية بالأمر، وكانت لأولياء الأمور محاولات من خلال إعطائها الهوية الوطنية وقوبل ذلك بالرفض.

إلى ذلك، أوضح مدير الإعلام التربوي بتعليم عسير أحمد فرحان، أن مساعدة مدير التربية والتعليم فاطمة لاحق وجهت المدرسة بإعطاء ولي الأمر شهادة وملف ابنته المنتقلة للجامعة، واللاتي يدرسن فقط في الثالث ثانوي بقسميه بعد التأكّد من هويته وأنه المعني بهذا الشأن.

وبخصوص عدم تجاوب وكيلة المدرسة مع أولياء الأمور الذين ينتظرون لساعات طوال أمام المدرسة، ذكر أنها وعدت ببحث الأمر ومعرفة تفاصيله.


,;dgm l]vsm jlku H,gdhx Hl,v lk jsg~l hgkjhz[

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to وكيلة مدرسة تمنع أولياء أمور من تسلّم النتائج

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts