أطلب الحماية من تقلباتي .

الثلاثاء، 12 يونيو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
أطلب الحماية من تقلباتي .
Jun 12th 2012, 21:20


بسم الله الرحمــن الرحيــــــــــــم

أخاف عليك من طيشي يا بئراً تجاوزت بعمقها أفكاري
أخاف عليك من تجددي ومن لعبة أختارها في اليوم
ألف مرة لأنني عند التغير لا أعرف نفسي ،فأنا أتقن
التحول والتبدل ومع كل أنكسار أعاود تجميع ما تبعثر
مني بسرعة غريبة قد تكون أسرع من ومضة العين
وقد تكون أسوأ من عواء الذئاب في ليالي الصيف
القاسية .

أيها الليل يامن تحت جناحيه أستفيض غيظاً ،يا من عتمته
أزدادت قسوة على زمني ..أيها الماردالذي تردم بوشاحك
خفايا نفسي ،يا من جعلت من ساعاته سعادتي وصرت
أختلس القلم لأكتب لك من أهوى ولأدفن كل من لي عليه
غضب أخبئه داخلي كلما على الدنيا أشرقت شمس السلام
أناجيك ليلي وأبكي كحديثة الولادة تتنشق الحياة لأول مرة
لم أعد أجد غيرك ملاذي فأنا بك توحدي ،لن أخفي عليك
اليوم أنني لطالما أعتقدت بأنني قوية وبأنني أستطعت بكثرة
علاقاتي وتعدد صداقاتي أن أبني أسواراً من حراس طيبين
وأعتقدت بأن حراس أيامي أناس أقرب إليّ من حبل الوريد
وإليهم لطالما فرشت أوراقي لنتداول أيام غدي المقبلة بحوارات
وفكر وتمعن .
أناس لطالما أغنوا حياتي بوجودهم حتى ظننت بأنهم الأهل و
أعتقدت للحظات بأن مات أهلي

جئت أسائلك اليوم المارد ،أيها العميق ،أيها الليل الساحر
برهبتك وهيمنتك على الملأ أن تقف لي محامي دفاع أمام
سذاجتي ،وأن تقدم أمامي أوراق أعتمادك لي وأن تتقبل
مني توبة من أصالتي وطيبتي وأخلاقي.

أجعلني أيها الليل أبنتك الصلبة بواقعيتها ..القاسية بنظرتها
الواعية بتفردها ،أعطني نوعية أناس ولا تزدهم كمية
أفتح قلبي على الحياة ولا تغلقها على من يريدني خارج
نطاقه ،فأنا ياليل أخاف من غضبي لأني لم أتعلم الكره في
أيامي ولكنني لست مسالمة .
أنا أيها الليل إذ أغضب أتحول إلى بركان قد ينسيني أن
أعدائي كانوا يوماً حراسي ،لذا لجأت إليك اليوم لتنقذني
من سواد قد يجعلني فريسة لتقلباتـــي .

طــاب يومــكم..أسومــــــــــه :018:


H'gf hgplhdm lk jrgfhjd >

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أطلب الحماية من تقلباتي .

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts