منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
مايكروسوفت تعتزم دخول سوق الكمبيوتر اللوحي
Jun 15th 2012, 23:40


مايكروسوفت تعتزم دخول سوق الكمبيوتر اللوحي




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

ذكرت تقارير إخبارية الجمعة أن شركة برمجيات الكمبيوتر الأمريكية مايكروسوفت تعتزم دخول سوق الكمبيوتر اللوحي من خلال إنتاج كمبيوتر لوحي تنافس به الكمبيوتر اللوحي الأشهر في العالم آي باد الذي تنتجه منافستها الأمريكية آبل والأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وذكرت مدونة "أول ثينجس دي" (كل شيء رقمي) التابعة لصحيفة وول ستريت الأمريكية أن مايكروسوفت ستعلن عن هذا الجهاز الجديد خلال مؤتمرها المقرر عقده في مدينة لوس أنجليس الأمريكية الاثنين المقبل والذي وعدت بأن يشهد "إعلانا كبيرا" لها.

ويعد إنتاج كمبيوتر لوحي تحولا كبيرا في استراتيجية إمبراطورية البرمجيات التي تركز تقليديا على إنتاج البرامج وأنظمة التشغيل وتترك لشركائها من منتجي الأجهزة الإلكترونية الحرية لتطوير الأجهزة التي تعمل ببرامجها، كما سيكون الكمبيوتر اللوحي المنتظر أول مرة تنتج فيه مايكروسوفت جهاز كمبيوتر ما البرامج الخاصة به. والحقيقة أن لمايكروسوفت تجارب في مجال إنتاج الأجهزة الإلكترونية عندما أنتجت مشغل الموسيقى "زون" والذي لم يحقق أي نجاح إلى جانب جهاز ألعاب الفيديو "إكس بوكس" الناجح.


lhd;v,s,tj juj.l ]o,g s,r hg;lfd,jv hgg,pd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مايكروسوفت تعتزم دخول سوق الكمبيوتر اللوحي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts