منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
"أدبي" الباحة يؤجل فعالياته أسبوعين
Jun 20th 2012, 23:40


"أدبي" الباحة يؤجل فعالياته أسبوعين



هدبدب-شبكةاخبار-الشرق

قرر النادي الأدبي بمنطقة الباحة تأجيل فعالياته لمدة أسبوعين، اعتباراً من السبت الماضي، حداداً على وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، يرحمه الله، وبناء على خطاب أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود.
وأجل النادي الأمسية التي كان سيستضيف فيها الشعراء سعد الثقفي، وعبدالخالق الغامدي، وأنصاف البخاري، الأحد الماضي، كما أجل الأمسية الشعرية، التي كان مقرراً إقامتها أمس الأول في محافظة المندق في مقر المعهد العلمي، للشعراء: صالح الحميد، ومحمد منسي، وضيف الله أحمد، إلى جانب تأجيل أمسية قصصية، كان سيستضيف فيها عبدالرحمن الدرعان، ونورة المري، مساء الأحد المقبل، في مقر النادي، وأمسية قصصية للروائي أحمد الدويحي، الثلاثاء المقبل في نادي الحجاز في بالجرشي.
ووجه النادي رسائل نصية لجمهوره، وخطابات اعتذار للمشاركين يبلغهم فيها بتأجيل الأنشطة. وسيعمل النادي على جدولة هذه الأمسيات، وبعض نشاطاته المؤجلة، في مواعيد أخرى سيعلن عن مواعيدها في وقت لاحق، بعد التنسيق مع المشاركين.


"H]fd" hgfhpm dc[g tuhgdhji Hsf,udk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to “أدبي” الباحة يؤجل فعالياته أسبوعين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts