انا صايم

الأربعاء، 6 يونيو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
انا صايم
Jun 6th 2012, 22:07


لما أحد يسألك .. هاااا أنت اليوم صايم ؟؟؟
( وأنت تكون مانت بصايم )
وش تقول ؟؟؟؟؟؟
طبعا الجواب هو ... لا أنا (( فاطر )) !!!!
بسألكم سؤال .. تعرفون وش يعني فاطر ؟؟؟
... فاطر معناها في اللغة (( خالق ))
ومن الخالق ؟؟
من اللي خلقنا ؟؟
الكل راح يقول الله عز وجل .. لكن حنا يوم أحد يسألنا نقول العكس ... للأسف
يعني يوم تقول (( أنا فاطر )) ...
كأنك تقول (( أنا خالق )) ...
أول ماسمعت هذي المعلومة .. تذكرت قول الله عز وجل : " فاطر السموات والأرض "
فالأفضل أننا نقول : (( انا مفطر أو أنا مفطرة )) ..
.. (( اللهم إنا نعوذ بك أن نشرك بك ونحن نعلم .. ونستغفرك لما لا نعلم )) ..
وإلحين يا أخواني بعد ما عرفتوا هالمعلومة .. ما عليكم غير إنكم تنشرونها .. وتبلغون كل اللي تعرفونهم ..
عشان تكون سويت شي لدينك .. وتكون سبب في تصحيح معلومة خطأ الكل كان يغلط فيها ..
قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في مامعناه .. بلغوا عني ولو بآية ..
خليك من اللي بلغوا .. وإكسب الأجر في ميزان حسناتك بإذن الله ...
.. (( اللهم فقهنا في ديننا .. وعلمنا ما ينفعنا .. وإنفعنا بما علمتنا


hkh whdl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to انا صايم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts