منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
عبث في هاتفها فوجد رقمه تحت اسم الخروف رقم
Jun 9th 2012, 21:50


عبث في هاتفها فوجد رقمه تحت اسم "الخروف رقم.."

هاتفها فوجد رقمه الخروف



نيوزلايف - الكويت
يتمالك شاب نفسه عندما وجد رقم نقاله مسجلاً في هاتف فتاة قام بمعاشرتها داخل سيارته تحت مسمى "الخروف رقم…" في الكويت، فاعتدى عليها بالضرب احتجاجاً على تسجيله ضمن "قائمة الخرفان" كما جاء في جريدة "الراي" الكويتية.

وفي التفاصيل أن قاصراً عمرها (17 عاماً) هربت من منزل ذويها فجر أمس وبالبحث عنها لم يستدل لها على أثر، وعندما حان وقت الظهر عادت إلى منزل أسرتها وأبلغت أمها بأنها تعرضت لهتك العرض والضرب من قبل شخص تعرفه من خلال الهاتف، حيث قام بخداعها وأوهمها بالحب وأجبرها على الخروج معه فاستجابت له، حيث قام بمواقعتها داخل سيارته خلف أحد المجمعات التجارية.

وبعد التحقيق معه أفاد بأنه أعطى رقمه للفتاة في أحد المجمعات التجارية وحصلت اتصالات بينهما تطورت إلى أن خرجت معه بإرادتها وحصل بينهما ما حصل ثم أخذ يعبث في هاتفها النقال ليجد أرقاماً مسجلة بمسمى «خروف1» و«خروف2»، وكان رقمه ضمن قائمة الخرفان، ما اضطره إلى مسح الأرقام ومعاقبتها على تصرفها».

وقال مصدر أمني بحسب المصدر«أحيلت القاصر إلى الطب الشرعي لإثبات حالة المواقعة، فيما احتجز الشاب بعد أن سجلت بحقه قضية خطف وهتك عرض واعتداء بالضرب».

الموضوع الأساسي: عبث في هاتفها فوجد رقمه تحت اسم الخروف رقم
المصدر: منتديات تعب قلبي


ufe td ihjtih t,[] vrli jpj hsl hgov,t vrl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to عبث في هاتفها فوجد رقمه تحت اسم الخروف رقم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts