منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
إغلاق مزارع استخدمت مياه الصرف الصحي في الرياض
Jun 24th 2012, 03:50


إغلاق مزارع استخدمت مياه الصرف الصحي في الرياض





هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
أحكمت وزارة الزراعة قبضتها وأغلقت عدداً من المزارع المُنتجة، في الرياض وضواحيها، عقب ثبوت استخدام مياه الصرف الصحي في سقياها وريها. وكشف مدير الإدارة العامة لشؤون الري المهندس عبدالمحسن السليمان لـ «الشرق» عن معاقبة الوزارة لعدد من المزارعين قاموا بتأجير مزارعهم لعمالةٍ وافدة، تقوم بري المزارع بمياه الصرف الصحي، بمستوى تعقيمٍ يعتبر مُتدنيا وغير مطابق للشروط والتعليمات الحكومية في هذا الشأن. وقال إن وزارة الزراعة وقعت عقوبات على عديد من المزارعين في فترات سابقة خالفوا القوانين والتعليمات بري الخضروات والفاكهة من مياه الصرف الصحي ذات المستوى الثاني من المعالجة والتعقيم، وتفاوتت تلك العقوبات بين إغلاق مزارع عدة وحرثها بالكامل، بالإضافة إلى فرض عقوباتٍ للبعض الآخر من تلك المزارع، ويتم ذلك عبر جولاتٍ رقابية صارمة تقوم بها فرق وزارة الزراعة الميدانية بشكلٍ يومي.
وأوضح السليمان أن هناك لجنة رقابية مكونة من الإمارة ووزارتي الصحة والزراعة وأمانة منطقة الرياض، مخول لها كافة الصلاحيات بمعاقبة كل من يخالف ويقوم بري الخضار والفاكهة من مياه الصرف الصحي «المعالج للمرحلة الثانية» التي يمنع استخدامها في ري الورقيات والخضار والفاكهة، ويسمح باستخدامها فقط للأشجار.


Yyghr l.hvu hsjo]lj ldhi hgwvt hgwpd td hgvdhq

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إغلاق مزارع استخدمت مياه الصرف الصحي في الرياض

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts