منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
فرنسا تبلغ دور الثمانية رغم الهزيمة أمام السويد
Jun 19th 2012, 23:30


فرنسا تبلغ دور الثمانية رغم الهزيمة أمام السويد







هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

تأهلت فرنسا التي لم تظهر بالمستوى المطلوب إلى دور الثمانية في بطولة أوروبا لكرة القدم 2012 بعد أن حلت في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة لبطولة أوروبا لكرة القدم رغم هزيمتها 2-صفر أمام السويد بفضل هدفين سجلهما زلاتان ابراهيموفيتش وسيباستيان لارسون.

وستلعب فرنسا مع اسبانيا حاملة اللقب في دور الثمانية في دونيتسك يوم السبت المقبل بينما ستلعب انجلترا متصدرة المجموعة - التي فازت على أوكرانيا المشاركة في الاستضافة 1-صفر - أمام ايطاليا في كييف يوم الأحد.
وسدد ابراهيموفيتش كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من لارسون لتتقدم السويد - التي تأكد خروجها من البطولة بالفعل قبل المباراة - بهدف في الدقيقة 54 وهو هدف سينافس على لقب أفضل هدف في البطولة.
وعادت فرنسا - التي بدت في حالة لا مبالاة ويجب أن تشعر بالامتنان للحارس هوجو لوريس لتصديه لبعض الكرات الخطيرة - إلى الحياة في آخر 20 دقيقة إلا أن السويد ضمنت الفوز بعد أن سجل لارسون الهدف الثاني بعد أن سدد البديل صمويل هولمن في العارضة.


tvksh jfgy ],v hgelhkdm vyl hgi.dlm Hlhl hgs,d]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to فرنسا تبلغ دور الثمانية رغم الهزيمة أمام السويد

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts