منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
روسيا ترفض عقوبة اليويفا وتعتبرها قاسية
Jun 14th 2012, 23:20


روسيا ترفض عقوبة اليويفا وتعتبرها قاسية






هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

رفض الاتحاد الروسي لكرة القدم تقبل العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بسبب سوء سلوك مشجعي البلاد في الفوز الذي حققه الفريق خلال مباراته الافتتاحية ببطولة الأمم الأوروبية بعد أن اعتبرها مبالغا فيها.

وقال رئيس الاتحاد سيرجي فورسينكو في تصريحات نشرتها صحيفة "إزفستيا" التي تصدر من موسكو "صدر قرار قاس أكثر من اللازم.. إنها سابقة من نوعها كما حدث عندما طردت الأندية الإنجليزية من البطولات الأوروبية". وأضاف رئيس الاتحاد أنه سيستأنف ضد القرار. وأدان اليويفا الأربعاء روسيا بخصم ست نقاط من رصيدها في التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية 2016 فضلا عن سداد غرامة مالية بقيمة 120 ألف يورو. وقال فورسينكو "قد نخسر التصفيات كلها بست نقاط أقل، سيكون من الصعب علينا أن ننافس"، متهما رئيس اتحاد الجماهير الروسية ألكسندر شبريجين بتحمل مسئولية القرار".
وكان شبريجين قد أعلن أنه سيقف إلى جانب المشجعين العنيفين الروس "هوليجانز" الذين اعتدوا على عناصر أمنية بالإستاد بعد المباراة أمام جمهورية التشيك. وقال فورسينكو "سنستأنف ضد العقوبة.. سنعرض دوافعنا وسنثبت أن الجميع لا يفكرون مثل السيد شبريجين"، مضيفا أن "الفريق لا يتحمل ذنب أولئك الشبان الهائجين الذين تصرفوا بشكل سيئ".


v,sdh jvtq ur,fm hgd,dth ,jujfvih rhsdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to روسيا ترفض عقوبة اليويفا وتعتبرها قاسية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts