منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
سكان الريان في بريدة: عمال النظافة ينتشلون المهملات ويتركون النفايات في الشوارع
Jun 20th 2012, 23:40


سكان الريان في بريدة: عمال النظافة ينتشلون المهملات ويتركون النفايات في الشوارع




هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
أبدى عدد من سكان حي الريان شمال بريدة، تذمرهم من إهمال عمال النظافة وعدم اهتمامهم بتنظيف الحي، إضافة إلى قيامهم بانتشال المهملات من النفايات وتسببهم في تشويه الشارع، وتركهم لأغلبها في وسطه دون مبالاة أو نزولهم من السيارات مرة أخرى وتنظيف المكان.
وقال المواطن إبراهيم المحمد، إن عمال النظافة لم يأتوا منذ ثلاثة أيام والمهملات متراكمة والروائح تنتشر أمام المنزل، مؤكدا أن ذلك غير حضاري وصحي.
من جهته، أوضح مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي لأمانة منطقة القصيم يزيد المحيميد، أن الأمانة لديها فرق رقابية مستمرة لأعمال النظافة في الأحياء، وتعمل على متابعة الأداء في هذا الاتجاه بهدف الإبقاء على بيئة نظيفة وصحية.
وقال إن أعمال رفع النفايات من المنازل تتم بشكل يومي بمعدل مرتين في اليوم وكحد أدني مرة واحدة، وأضاف «هذا يعد مستوى عاليا في السيطرة على النفايات»، مشيراً إلى أن المخلفات الصلبة تزال على مدى ثلاثة أيام نظراً لاختلاف آلية رفعها عن النفايات العادية.
وأكد المحيميد أن الأمانة تتابع أداء شركات النظافة بشكل مستمر عبر تقارير دورية ترصد أوجه القصور وتطبق بحقهم الجزاءات النظامية وفقاً للإجراءات المتبعة، لافتاً إلى أهمية الإبلاغ عن أي ملاحظات في هذا الاتجاه وغيره من الخدمات على الرقم 940 للارتقاء بالخدمات البلدية.


s;hk hgvdhk td fvd]m: ulhg hgk/htm dkjag,k hglilghj ,djv;,k hgkthdhj hga,hvu

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to سكان الريان في بريدة: عمال النظافة ينتشلون المهملات ويتركون النفايات في الشوارع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts