انا اعيش من اجل ......

الاثنين، 18 يونيو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
انا اعيش من اجل ......
Jun 19th 2012, 06:11


بـسمــ اللهــ الرحمنــ الرحيمـــ


اعيش ......


,
,

أنا لست تلك الفتاة التي تعيش على الهامش

لـن أعـيـش مـن اجل ذكرى أهلـكت الماضـي..

أنــا أعـيــش لـلـغـدِ حــتــى ابــنـي مــا هــدم

أنا لن أعـيـش علـى ذكرى مـن خــان وابـتـعـد

بـل أعـيـش الـغـد مع من أحببت وهم بقـربـي

لــن أعـــيـــش مـــن اجـــل حـــب سـخــيـــف

فــطــمــوح الــغــد بـــحــب نــقـــى حــاضـــره

أنــا أعـــيـــش الأمـــس والـــيــــوم وغــــد..

لـــيــــس لأجـــل شــــخــــص أو غــــــرض

بــــل مـــن اجــــل نـــفـــســـي..فــــقـــط!!

,
,
,


اعيش ......

تـحياتيـــ ( بسمهــ بريئهــ )



hkh huda lk h[g >>>>>>

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to انا اعيش من اجل ......

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts