ماذا ستفعله لنا الامنيات...!

الثلاثاء، 19 يونيو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
ماذا ستفعله لنا الامنيات...!
Jun 20th 2012, 03:52




أشعر بالبرد حين أذكر ماض قد سرق..
سرقه الزمن مني..كنت أجمل حكاياته..
لأستيقظ على حاضر خاليآ من أجمل حكاياتي..
ومستقبل مجهوووول..
لم أتخلى عنك أيها العزيز..
أشعر بما يجول في بالك..ولكن أريدك أن تعلم أنني لم أعرف للكره معنى إلا حين رحلت..
نعم أصبحت أكره عيشآ كان الحب عنوانه..
إرحل...
فأنا أيضآ سأرحل..
سأعيش بين الأموات!!
وأتجرع حرمانآ وقسوة كنت أنت سببها..

لن أنساك..
ولكنني أيضاً سأنسى ماضٍ كنت أجمل ما فيه..وحاضراً أنت أسوأ مافيه..ومستقبلاً لم تعد فيه..
وبهذا أنسى أنني مازلت على قيد الحيآآآه..
إياك أن تعد..
لتأخذني إلى شوآطىء الحياه..وأبحر معك على مركب الأحلام..وتأتي موجة عاتيه تكسر معها قلبي الذي لم ينجبر حتى الآن..
إرحل ودعني أتقبل عيشي بلا قلب..بلا إحساس..بلا أي معنى!!
آآآه على قلب رحل ولم يأخذني معه..تركني وحدي أجادل الألم والوحده وقسوة الأيام!!
آآآآه..ليتني أستطيع أن أعيد ماسرقه الزمن مني..لأمحوك من كل حياتي..
ولكن ماذا ستفعل لنا الأمنيات؟؟!!









بقلمي المتواضع..



lh`h sjtugi gkh hghlkdhj>>>!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ماذا ستفعله لنا الامنيات...!

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts