منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
ليبيا تواجه البحرين ..وتألق اليمن أمام القوة المغربية
Jun 29th 2012, 03:50


ليبيا تواجه البحرين ..وتألق اليمن أمام القوة المغربية





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
تشهد مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في بطولة كأس العرب التاسعة والتي تقام اليوم (الجمعة) تنافسا كبيرا على بطاقة التأهل للدور النصف نهائي، حين يلتقي المنتخب الليبي أمام نظيره البحريني، ويلعب اليمن والمغرب (ب) في اللقاء الثاني.
ليبيا - البحرين
يسعى المنتخب الليبي للفوز وبنتيجة كبيرة من أجل ضمان الوصول للدور المقبل عندما يواجه نظيره البحريني مساء اليوم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضيه بالحوية عند الساعة 7.45 مساء.
وتظل حظوظ المنتخب الليبي بالفوز أكبر إذ يملك أربع نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن منتخب المغرب (المتصدر) أما الفريق البحريني فيتذيل ترتيب فرق المجموعة بدون أي رصيد من النقاط بعد أن خسر جميع لقاءاته.
ويتطلع المنتخب الليبي لمواصلة المستويات الكبيره وتحقيق الفوز الثاني له في هذه البطولة، ويدعمه عودة المدافع حمد السنوسي الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف.
وسيعمد مدرب الفريق الوطني عبدالحفيظ أربيش الى اللعب بالقائمة الاساسية من اجل خطف هدف مبكر وابطال مفاجأة الخصم، ويبرز في صفوف الفريق الحارس محمد نشنوش والمدافع محمد المغربي والمهاجمين أيمن زايد المحترف في صفوف بيروزي الإيراني ومحمد الغويل.
وفي المقابل، يدخل " الأحمر البحريني" المواجهة بدون أي ضغوط بعد فقدانه فرصه التأهل ولكن يبحث لاعبوه عن مسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في اللقاءين السابقين.
ومن المتوقع أن يلعب مدرب الفريق الإنجليزي بيتر تايلور بأسلوب متوازن، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ومن الأسماء البارزة حارس المرمى عباس أحمد؛ بالإضافة للمدافعين عبدالله المرزوقي وحسين بابا وإسماعيل عبداللطيف وعبدالوهاب علي.
اليمن – المغرب ( ب)
ستلعب المواجهة في الساعة 7.45 مساءً على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وتمثل أهمية كبيرة لأنها ستحدد الفريق المتصدر للمجموعة، ويملك المنتخب اليمني ثلاث نقاط في المركز الثالث ولدى المغرب أربع نقاط في الصدارة ، ماسيزيد من رغبة الطرفين بانتزاع النقاط الثلاث.
ويبحث المنتخب اليمني عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد ان تغلب في لقائه السابق على المنتخب البحريني بهدفين نظيفين، ما سيزيد من إصرار اللاعبين اليمنيين على الخروج بنقاط المواجهة ليتجدد الأمل في العودة للمنافسة على بطاقة المجموعة في حال تعثر المنتخب الليبي أمام البحرين.
ويراهن اليمن الذي يشرف عليه المدرب الوطني سامي نعاش على الأسماء اللامعة التي يضمها الفريق مثل المهاجمين علاء الصاصي وأكرم الصلوي والمدافعين ناطق حزام وزاهر فريد وصانع الألعاب منصر باحاج.
وفي الجهة المقابلة ليس أمام المغرب إلا الفوز من أجل التأهل دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، وسيحرص مدرب المغرب البلجيكي جريتس كثيراً لدخول المواجهة بالقائمة الأساسية، واللعب بأسلوب هجومي باكرا لخطف هدف في الدقائق الأولى من اللقاء لإحكام السيطرة باكرا على الملعب، وعدم منح الخصم أي فرصه لشن الهجمات، ولدى المدرب البلجيكي أسماء قادرة على جلب الفوز مثل المهاجمين إبراهيم البحري وياسين الصالحي والحارس عزيز الكيناني.


gdfdh j,h[i hgfpvdk >>,jHgr hgdlk Hlhl hgr,m hglyvfdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ليبيا تواجه البحرين ..وتألق اليمن أمام القوة المغربية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts