منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
الحرائق تندلع مجدداً في منزلي الشقيقين فهد وبندر ببلجرشي
Jun 2nd 2012, 21:30


أخرجتهما كرهاً من سكنهما في بيشة وتتزامن مع الاختبارات



الحرائق تندلع مجدداً في منزلَيْ الشقيقَيْن "فهد وبندر" ببلجرشي



الحرائق تندلع مجدداً منزلي الشقيقين وبندر ببلجرشي
سعود الدعجاني- سبق- بيشة: لاحقت النيران مجهولة المصدر منزلَيْ الشقيقَيْن فهد وبندر الغامدي إلى مركز بني كبير في بلجرشي، بعدما غادرا بيشة إثر معاناتهما من مطاردة الحرائق لهما هناك.

وذكر فهد الغامدي لـ"سبق" أنه غادر هو وشقيقه بيشة كرهاً بعد مطاردة الحرائق لهما فيها، بدءاً من منزليهما في حي المطار، ومروراً بمنزليهما الآخرين في جنوب المدينة، إلى أن قررا الانتقال لمحافظة بلجرشي هرباً منها، وذلك على الرغم من استعانتهما بعدد من المشايخ لقراءة القرآن لطرد الجن، حسب التوقعات الأولية.

وأضاف الغامدي بأنه أثناء وجود أهله عند قريب لهم في الباحة احترقت سيارة قريبه مرات عدة، وبعد سكنهما في مركز بني كبير في بلجرشي خلال الشهرين الماضيين لم يحدث شيء، إلا أنه خلال يومَيْ الثلاثاء والأربعاء الماضيين تجددت الحرائق المجهولة في منزله ومنزل شقيقه في التوقيت نفسه، التي أتت على المنزلَيْن بالكامل.

وبيّن أنهما يعيشان في قلق نفسي كبير، ودعا المشايخ في السعودية إلى تبني القضية، وقال: "إن أفراد العائلة يعيشون في قلق نفسي رهيب، نتيجة تكرار الحرائق وتجددها في أي مكان يذهبون إليه، ولا يعلمون ما سببها!".

الغريب في الأمر أن الحرائق اندلعت في منزل الشقيقين في بلجرشي وقت اختبارات الفصل الدراسي الثاني، فيما تزامنت الحرائق التي اندلعت في منزليهما في بيشة مع فترة اختبارات الفصل الدراسي الأول.

الموضوع الأساسي: الحرائق تندلع مجدداً في منزلي الشقيقين فهد وبندر ببلجرشي
المصدر: منتديات تعب قلبي


hgpvhzr jk]gu l[]]hW td lk.gd hgardrdk ti] ,fk]v ffg[vad

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الحرائق تندلع مجدداً في منزلي الشقيقين فهد وبندر ببلجرشي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts