منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
ترقبٌ مصري لقرار الرئيس الجديد حول عودة الدوري
Jun 20th 2012, 04:10


ترقبٌ مصري لقرار الرئيس الجديد حول عودة الدوري





هدبدب-شبكةاخبار-!arab!

ينتظر المهتمون بشؤون كرة القدم المصرية ما ستسفر عنه الأيام القليلة القادمة حول مصير الدوري المحلي الذي ما زال غامضاً رغم الانتهاء من الانتخابات الرئاسية.
ويبقى الهاجس الأمني العائق الأبرز الذي يحول دون عودة المنافسات، سيما أن اتحاد كرة القدم والمجلس القومي للرياضة لم يقوما حتى الآن بتوفير وسائل الأمان في الملاعب، وهي الشروط التي وضعتها النيابة العامة ووزارة الداخلية قبل الموافقة على عودة الحياة إلى الملاعب.
وطالبت وزارة الداخلية المصرية بتزويد الملاعب بالبوابات الالكترونية وكاميرات لمراقبة الجماهير في المدرجات، بالإضافة إلى إنشاء أسوار بارتفاعات معينة حول الملاعب لزيادة التأمين، وبالتالي يظل مصير الدوري في موسمه الجديد غير معلوم.
على صعيدٍ متصل، أكد المدير الفني لنادي انبي طارق العشري لـ "العربية.نت" أن الأندية وأجهزتها الفنية تواصل استعداداتها للموسم الجديد دون أن تعلم مصير هذا الموسم، "هل سيلعب أم لا؟ نحن نأمل في استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية بالبلاد حتى يعود النشاط الرياضي".
أما المدير الفني لنادي تليفونات بني سويف طلعت يوسف، فاعترف بأن الأوضاع العامة في البلاد حتى الآن تبدو غير مستقرة، "ومن الواضح بعد حلّ مجلس الشعب أننا مقبلون على فترة أخرى من الاضطرابات، وبالتالي يبقي مصير مسابقة الدوري المحلي غير معلوم"، متمنياً أن يهتم رئيس الدولة الجديد بشؤون الرياضة.


jvrfR lwvd grvhv hgvzds hg[]d] p,g u,]m hg],vd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ترقبٌ مصري لقرار الرئيس الجديد حول عودة الدوري

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts