منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
مشروع معهد تقني بنات الجوف واجهة معمارية فريدة تستوعب 4000 متدربة
Jul 7th 2012, 16:30


ظافر القحطاني -
يقف مشروع المعهد العالي التقني للبنات في الجوف على مساحة قدرها تقدر ب(200.000) مئتي ألف متر مربع تم استثمار مساحة (100.000) متر مربع في المرحلة الحالية والذي يقع غرب مدينة سكاكا، ويعد المشروع أنموذجاً معمارياً فريداً حظيت به منطقة الجوف وهو أحد المشروعات التنموية في المنطقة والذي تشرف على تنفيذه المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.

وتصل الطاقة الاستيعابية للمشروع بعد ان يكتمل تنفيذه الى مايقارب 4000 متدربة، حيث يشتمل المشروع على 8 مباني متعددة وهي المبنى لرئيسي المكون من عدة أدوار ويشتمل على قاعة للندوات والمؤتمرات بالإضافة مبنى للإدارة ومبنى تعليمي. كما يشتمل المشروع على 3 مباني تعليمية أخرى متعددة الأدوار ومبنى مستقل للمكتبة، بالإضافة الى المباني الاخرى المساندة كمبنى المخازن ومبنى الاستوديو وسكن الحراس كلها صممت وفق احدث المعايير المعمارية.

وذكر رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف الدكتور دخيل الله بن تركي الشمدين أن العمل مستمر بالمشروع بإشراف من الادارة لعامة للمباني والصيانة بالمؤسسة ووحدة المباني والصيانة بالمجلس ويتوقع أن يبدأ التدريب في المشروع خلال العام التدريبي القادم.

وأشاد الشمدين بحرص واهتمام صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على انجاز مشاريع التدريب التقني والمهني منطقة الجوف وتذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذها كغيرها من المشاريع التنموية التي حظيت بها منطقة الجوف في العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله، ومتابعة مستديمة من معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص لتنفيذ المشاريع وفق المواصفات المعمارية التي تضمن للمتدربين والمتدربات بيئة تدريبية مثلى للتدريب.

يذكر أن عدد مشاريع التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف بلغت 14 مشروعاً تم استلام 10 مشاريع منها ويجري العمل على استكمال بقية
المشاريع.

مشروع معهد تقني بنات الجوف واجهة معمارية فريدة تستوعب 4000
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

مشروع معهد تقني بنات الجوف واجهة معمارية فريدة تستوعب 4000
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


مشروع معهد تقني بنات الجوف واجهة معمارية فريدة تستوعب 4000



lav,u lui] jrkd fkhj hg[,t ,h[im lulhvdm tvd]m jsj,uf 4000 lj]vfm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مشروع معهد تقني بنات الجوف واجهة معمارية فريدة تستوعب 4000 متدربة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts