منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
أغرب 5 مناهج دراسية عن الفضائيين
Jul 30th 2012, 00:20


أغرب مناهج دراسية الفضائيين


يبدو أن أخبار سكان الكواكب الأخرى بدأت تجد طريقها إلى مناهج بعض الجامعات ولم يعد الأمر مقتصراً على الكتب والبرامج والأفلام، فدعونا نصحبكم في جولة حول الجامعات التي تدرس "علوم الفضائيين" ـ إذا جاز التعبير ـ ونوعية هذه المناهج.





أغرب مناهج دراسية الفضائيين
1 جامعة أدنبرة

سوف يكون التركيز في الدروس التي ستخصصها الجامعة عبر الإنترنت حول احتمالات وجود حياة خارج سطح كوكب الأرض، وهل إذا كان من المعقول أن يكون هناك كائنات أخرى تتمتع بالذكاء نفسه الذي يتمتع به البشر أو يتفوقون عليه، وكيف من الممكن للمجتمع أن يتعامل مع المخلوقات الفضائية. والجامعة تنضم في ذلك لعدد آخر من المؤسسات والجامعات الأخرى التي تنوي المساهمة في إطلاق هذه الدروس، ومن بينها جامعة كاليفورنيا وستانفورد وبرنستون وبيركلي. الدروس من المتوقع أن تكون مخصصة لمحبي علوم الفضاء من الهواة والمتخصصين، ومن المخطط أن تتراوح مدة الدروس نحو 4 ساعات أسبوعياً.
أغرب مناهج دراسية الفضائيين
2 جامعة ملبورن

وهي تقدم دراسات حول "فلسفة "الأطباق الطائرة، وتعني بدراسة الأجسام الطائرة مجهولة الهوية التي عادة ما يتم الحديث عنها باعتبارها أجسام فضائية.
أغرب مناهج دراسية الفضائيين
3 جامعة سانتا كلارا

تقدم منهجاً دراسياً حول كيفية التصدي للفضائيين في حالة مهاجمتهم لكوكب الأرض.
أغرب مناهج دراسية الفضائيين
4 جامعة تيمبل

تدرس منهجاً علمياً حول كيفية التعلم من الأخطاء التاريخية في الوثائق الإعلامية وغيرها من وسائل الإعلام للاستفادة بها في الرد على هجمات الفضائيين في المستقبل.
أغرب مناهج دراسية الفضائيين
5 جامعة تيكساس وأوستين

وهذه الجامعات في الولايات المتحدة تقدم دراسة غريبة من نوعها، فهي تستند على اقتراح بأنه إذا ما تعرض الكوكب لهجوم على يد الفضائيين، فيجب أن يكون للبشر لغة أخرى غير تلك التي تستخدم في مختلف بقاع العالم، كي يتمكنوا من التواصل في مأمن بعيد عن مكر الفضائيين الذين قد يكونون قد تعلموا لغات سكان كوكب الأرض



Hyvf 5 lkhi[ ]vhsdm uk hgtqhzddk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أغرب 5 مناهج دراسية عن الفضائيين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts