نظرة على الذهب من binaryoption.com

الاثنين، 2 يوليو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
نظرة على الذهب من binaryoption.com
Jul 2nd 2012, 13:06


لماذا تقبل الهند بكثافة علي اقتناء الذهب

كثيرا من متداولي الخيارات الثنائية يفضلون الاستثمار في خيارات الذهب كإستراتيجية أفضل من وجهة نظرهم من الاستثمار في مشاريع انتاجية وذلك نتيجة لأوجه القصور الحادة في الاقتصاد الهندي كالبيروقراطية والفساد. علي مر القرون الماضية فان هذه العقلية دفعت الشعب الهندي الى ان يكون صاحب النصيب الاكبر في الطلب علي الذهب في العالم. المتداولون في الهند غالبا ما يكون لديهم إقبال كبير علي شراء الذهب وذلك بسبب التراجع الحاد والسريع في قيمة الروبية أمام الدولار الأمريكي وباقي العملات الأخرى. ونتيجة لذلك فان الهنود تحولوا باتجاه الذهب كأصل مالي يمكنهم من الحفاظ علي قيمة ثرواتهم والتي تخسر كثيرا بفعل انخفاض سعر الروبية.
قد يكون السبب الرئيسي في تراجع قيمة الروبية هو تزايد الوردات الهندية فهذا الأمر أدي إلي ارتفاع العجز في الحساب الجاري وهو ما القى بالتبعية معه ضغوط هائلة علي العملة المحلية وذلك لان كمية اكبر من الروبيات يتم ضخها من اجل دفع ثمن زيادة الوردات, ومن ثم فلم يعد مستغربا ان يتحول الهنود عن العملات الورقية لبلادهم والاتجاه نحو الذهب.
الحقيقة المثيرة للاهتمام في هذا الموضوع هو ان ما يخبئه الهنود من الذهب قد يكون كمية هائلة, فطبقا لمجلس الذهب العالمي فان الهنود يحتفظون بنحو 18000 طن من الذهب وبالحساب علي أساس ان سعر الأوقية يبلغ حاليا بحدود 1600$ للاوقية فان هذا يعني ان قيمة ما يمتلكه الشعب الهندي من الذهب يصل إلي نحو التريليون دولار.


k/vm ugn hg`if lk binaryoption>com

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نظرة على الذهب من binaryoption.com

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts