منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
نظرة على مؤشات الاسهم من binaryoption.com
Jul 3rd 2012, 13:17


خيارات مؤشر FTSE100 ترتفع بفعل تعافى أسهم باركليز

الخيارات الثنائية علي مؤشر FTSE100 سجلت ارتفاعا بنحو1.25% خلال تعاملات جلسة الاثنين ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 5640.64 مع تفضيل المتداولين لشراء خيارات استدعاء المؤشر. FTSE100 يواجه حاليا مقاومة قوية ومن ثم فان بعض التراجع قد يكون محتملا في جلسات التداول القادمة.
بعد ان قام بالكسر خارج نطاق قناة تداوله الهابطة منذ نهاية مايو أيار الماضي فان مؤشر FTSE100 يتداول حاليا قرب مقاومة حاجز التصحيح 38.2% فايبو ناتشي حول 5640.64 وذلك لتصحيح الترند الصاعد من قيعان نوفمبر إلي قمة مارس .هذه المستويات تلعب حاليا دور المقاومة القريبة ومن ثم فان متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم تفعيل خيارات وضع المؤشر مع التوقع بمشاهدة بعض التراجع في جلسات التداول القادمة والتي قد تستهدف مستوى الموفينج 200 عند 5580 والذي يوفر حاليا الدعم الرئيسي. الكسر دون هذه المستويات قد يدفع بسعر المؤشر باتجاه حاجز التصحيح 50% فايبو وذلك عند 5422.02 . علي الجانب الأخر فان الكسر اعلي مقاومة المستوى 5650 قد يزيد من وتيرة الضغط الصعودي باتجاه 5722.31 .
خلال تعاملات جلسة الاثنين فان أسهم القطاع البنكي والمناجم قام بدفع مؤشر FTSE100 إلي اعلي خصوصا بعد ان سجلت أسهم بنك باركليز مكاسب قوية مع تنحي الرئيس التنفيذي ماركوس أغيوس بعد تحمله المسئولية عما انتهت عليه التحقيقات الأخيرة والتي اتهمت إدارة البنك بالتلاعب في أسعار الفائدة في السوق. المؤشر ايضا كان قد سجل مكاسب قوية منذ الأسبوع الماضي لينهي جلسة الجمعة علي أداء جيد بعد اتفاق القادة الأوربيين علي بعض الإجراءات الهادفة إلي مساعدة القطاع المصرفي في المنطقة.
بعد استقالة ماركوس أغيوس من منصبه فان بنك باركليز أعلن عن إجرائه مراجعة للعمليات المصرفية خلال الفترة الماضية. البنك وافق علي دفع 453 مليون دولار خلال الأسبوع الماضي لتسوية الاتهامات المتعلقة بتلاعبه في أسعار الفائدة من خلال عمليات بنكية قدرت بتريليونات الدولارات وفي مختلف أنحاء العالم. أيضا فان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كامرون امر أمس الاثنين بفتح تحقيق برلماني في هذه الفضيحة المالية.
مؤشر مديري المشتريات في القطاع التصنيعي في بريطانيا سجل ارتفاعا بأفضل من المتوقع عند 48.6 صعودا من قراءة مايو أيار 45.9 مع العلم بان القراءة دون المستوى 50% غالبا ما تشير إلي وجود بيئة انكماشية في القطاع. الاقتصاديين كانوا قد توقعوا ان تسجل قراءة مايو أيار 47.4 .

خيارات مؤشر الداكس 30 تواجه مقاومة قوية
الخيارات الثنائية علي مؤشر الداكس 30 سجلت ارتفاعا جيدا خلال تعاملات جلسة الأمس ويمكن القول ان التفاؤل أو حتى الجمود هما اللذان حفزا من هذه التحركات. تفاؤل متداولي الخيارات الثنائية قد يتبخر سريعا وذلك لان التأثير الذي تحدثه الأخبار غالبا ما يكون مؤقتا وقصير الأجل وذلك إذا لم يستتبعه دعم من بعض الأحداث الايجابية. الجمود قد يكون هو التفسير الأكثر واقعية للتحركات الحالية فالأسواق الثنائية لديها هذا الجانب الهام والذي يعد مصدرا لعديد من التحركات غير المتوقعة طبقا لنفسية متداولي الخيارات الثنائية.
خيارات مؤشر الداكس تحاول جاهدة التعافى خلال تعاملات اليوم والتي ستعد جلسة حاسمة في حال تمكن المؤشر من مواصلة ارتفاعاته فحينها قد لا يكون هناك عقبة كبيرة في تسجيل قمم سنوية جديدة وان كان المؤشر الثنائي سيتعين علية الكسر اعلي مقاومة خط الترند المحوري المرسوم من المستوى 7170 وصولا إلي 6900 نقطة.
حاليا فان الخيارات الثنائية تتعثر قبيل المستوى المذكور خصوصا وان حالة عدم اليقين السائدة قد تكون هي القوة المسيطرة في تداولات جلسة اليوم. قد يكون محتملا ان يتداول الأصل الثنائي في نطاق محدود للحركة قبل ظهور موجة التداول اللاحقة. في حال ما اختار المؤشر المسار الصاعد فان أهدافه الرئيسية ستكون عند 6800 نقطة متبوعة بالمستوى 6950 نقطة .
على الجانب الاخر فان هناك حجج كافية لدعم السيناريو الهبوطي , فالمستويات الحالية تتوافق مع خط الاتجاه المرسوم من المستوى 6515 والذي لعب دور الدعم في مدى الشهور الثلاثة الماضية قبل ان يتحول إلي مقاومة قوية بعد الكسر دونه ولهذا فان متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم الرهان بان المستوى 6515 سيمثل مقاومة بالغة القوة علاوة علي ذلك فانه يمثل حاجز التصحيح 127.2% لموجة التراجع الأخيرة من 6400 نقطة إلي المستوى 6100 نقطة.

خيارات مؤشر CAC40 من المحتمل ان تخضع لعملية تصحيح

الخيارات الثنائية علي مؤشر CAC40 الفرنسي احتاجت إلي موجة صعودية لتصحيح الخلل في التوازن. المؤشر الثنائي لم يعد في مناطق ذروة البيع بعد مكاسبه التي حققها خلال الأسبوع الماضي وبلغت أكثر من 9% احتمالية مواصلة الصعود يبدوا من الصعب قياسها فعلي الرغم من إمكانية استمرار تحسن معنويات السوق إلا ان سيناريو التوطيد يبدوا الأكثر احتمالية للتحقق خلال هذا الصيف. بعد موجة التعافى المبدئية التي لوحظت في الأيام الثلاثة الماضية فان وتيرة تحركات المؤشر بدأت في التراجع حيث يبدوا ان حماسة السوق أخذه في التراجع مع انتظار المستثمرين لمزيد الأنباء المشجعة والخطوات التي يتعين اتخاذها من اجل معاودة الإقبال علي شراء الخيارات الثنائية, ومن ثم فان التداولات الجانبية قد تكون هي المرجحة إلي حين حدوث ذلك.
بالنظر علي شارت اليومي يمكن ملاحظة ان متداولي الخيارات الثنائية سوف يدركون طبيعة التداول المعقدة فمؤشر CAC40 حاليا يواجه مقاومة قوية تصل بين خط الاتجاه المرسوم من 3275 وصولا إلي 3258 وهو ما قد يوقف الاتجاه الصاعد ولو بشكل مؤقت. المستوى 3258 كان لديه تأثير قوى علي حركة المؤشر باعتباره يمثل حاجز التصحيح 50% لموجة الهبوط الرئيسية من 3600 نقطة إلي 2925 نقطة .الأهداف الهبوطية المحتملة ستتواجد عند 3160 نقطة يليها المستوى 3100 نقطة .


k/vm ugn lcahj hghsil lk binaryoption>com

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نظرة على مؤشات الاسهم من binaryoption.com

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts