منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
نظرة على اسهم فيس بوك من binaryoption.com
Jul 5th 2012, 13:58


أداء أسهم فيس بوك تخيب أمال السوق

متداولي الخيارات الثنائية الذين قد تكون لديهم النية للاستثمار في أسهم شركة فيس بوك سيتعين عليهم معرفة مجموعة من الحقائق المهمة تأتي علي رأسها بان أحجام التداول علي هذا الأصل الأساسي هي في تراجع مستمر وهو ما يمكن ان ينعكس في بناء موجة هبوط جديدة لسعر السهم.
الاسعار المستقبلية لأسهم فيس بوك غالبا لن تتمكن من اتخاذ اتجاه صعودي في الوقت الراهن. فيس بوك هي شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر نجاحا في العالم حيث توفر لملايين الأشخاص الوسائل التي تمكنهم من تبادل المعلومات فيما بينهم. الشركة كانت تتوقع ان عملية الاكتتاب العام في أسهمها خلال مايو أيار الماضي ستؤدي إلي تحقيق عوائد بنحو 18 مليار دولار, برغم ذلك فانه مع التراجع الحالي في سعر الأسهم فغالبا ان هذا لن يحدث. أسهم فيس بوك تتبع مسار هابطا خلال الوقت الحالي, ففي غضون شهر مايو أيار الماضي كانت أسهم فيس بوك تتداول بحدود 38$ للسهم فيما سعرها الحالي يبلغ 31.20$.
تراجع الطلب علي أسهم فيس بوك قد لا يبدوا أمرا مفاجئا حين يتم تحليل تقارير الأرباح التي أعلنتها الشركة, فالعوائد الإجمالية خلال الربع الأول بلغت 1.058 مليار دولار وهو ما يمثل نموا بنحو 6.5%, متوسط عدد الزائرين لموقع الفيس بوك في هذه الفترة بلغت 160.392 مليون بنسبة نمو بلغت 2.69% .علي الجانب الأخر فانه ولاغراض المقارنات فان العوائد الإجمالية خلال الربع الرابع من العام 2011 بلغت 1.131 مليار دولار وهو ما يمثل نموا بنحو 18.6% ,متوسط عدد الزائرين بلغ 164.831 مليون بنسبة نمو 1.44%. بينما بيانات الفصل الثالث أظهرت إيرادات بنحو 954 مليون دولار وهو ما يمثل نموا بنحو 6.6% متوسط عدد الزائرين بلغ 162.495 مليون زائر. وهذا يظهر ان فيس بوك تسجل انخفاضا ملحوظا في معدلات نمو مؤشرات أدائها.

خيارات مؤشر IBEX35 تبدوا وكأنه قد أصابها الإرهاق

الخيارات الثنائية علي مؤشر IBEX35 تظهر إشارات متزايدة علي الضعف خلال الوقت الراهن. في تعاملات الأمس فان مستوى التقلبات كان محدودا بسبب إغلاق الأسواق الأمريكية برغم ذلك فان متداولي الخيارات الثنائية لم تكن لديهم الرغبة في شراء الأصل المالي ومن الواضح ان المستويات الحالية مرتفعة بأكثر من اللازم لتحفيز شهية الشراء في السوق. المستثمرين يبدوا أنهم بحاجة إلي مشاهدة تراجع إضافي في مستويات المؤشر حتى يمكن إقناعهم بمعاودة الشراء وهو ما قد يرجح مشاهدة موجة تصحيح هبوطي في الساعات القادمة.
خيارات مؤشر IBEX35 بدئت في التراجع خلال جلسة اليوم حيث فقدت نحو 50 نقطة هبوطا من مستويات افتتاحها. حماسة متداولي الخيارات الثنائية تبدوا هي الأخرى متراجعة ومن ثم فان مشتري خيارات الوضع يبدون هم الأكثر وضوحا في السوق الان وهذا الأمر في مجملة يبدوا ردة فعل طبيعية علي موجة الصعود الحادة من المستوى 6500 إلي 7200 .
المؤشر الثنائي يتحرك حاليا في سياق قناة تداول صاعدة منذ بداية ابريل نيسان . تطورات حركة الأصل المالي تبدوا مطابقة لما هو معتاد عليه. فكل حركة فردية كان بالإمكان تجارتها وأعطت فرص جديدة لتحقيق أرباح قوية .خط المقاومة علي الرسم البياني يتزامن مع مقاومة أخرى متواجدة قرب المستوى 7200 نقطة ومن ثم فان هناك إشارتين للبيع علي شارت المؤشر الأمر الذي قد يرجح أو يزيد من احتمالية مشاهدة موجة الهبوط القادمة قريبا .الأهداف الهبوطية المحتملة ستكون عند المستوى 6900 نقطة يليه المستوى 6800 نقطة.:tease:


k/vm ugn hsil tds f,; lk binaryoption>com

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نظرة على اسهم فيس بوك من binaryoption.com

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts