منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
برشلونة يرفض العفو عن مورينيو ويطالب بمعاقبته لعدم تكرار ما حدث
Jul 13th 2012, 13:20


جدد نادي برشلونة النزاع مع غريمه ريال مدريد والاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن رفع عقوبة إيقاف لمباراتين عن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكي بسبب اعتدائه على تيتو فيلانوفا مساعد مدرب برشلونة (المدرب الحالي) بلكمة في العين.
برشلونة يرفض العفو مورينيو ويطالب بمعاقبته لعدم تكرار
وبدأ الخلاف مع الاتحاد الثلاثاء الماضي على اعتبار أن تبرئة مورينيو تنذر بمزيد من التردي في العلاقات المتوترة أساسا بين الناديين في السنوات الماضية خلال موسم 2012/2013 الذي سيبدأ الشهر المقبل.
عقوبة
وقال توني فريتشا المتحدث باسم برشلونة في مؤتمر صحافي بعد اجتماع مجلس إدارة النادي أمس الأول نشعر بالغضب، نحن لا نوافق على قرار الاتحاد الإسباني. وأضاف نعتقد أن اعتداء مثل، الذي قام به مورينيو لا ينبغي أن يمر بلا عقوبة، مشيرا إلى أن تصرفات المدرب البرتغالي كانت خطيرة للغاية وإن العالم بأسره شاهدها.
إيقاف لاعبين
ويعتقد برشلونة أن قرار الاتحاد الإسباني، الذي اتخذ في إطار عفو عام عن إيقاف لاعبين ومدربين يدمر اللعبة في البلاد، ويمكن أن يشجع على اعتداءات أخرى. وعوقب مورينيو في البداية لمهاجمة فيلانوفا، الذي أصبح الآن مدربا لبرشلونة خلفا لبيب جوارديولا، من الخلف وذلك أثناء لقاء كأس السوبر الإسبانية في أغسطس الماضي. لكن انخيل ماريا بيار رئيس الاتحاد الإسباني ألغى العقوبة في إطار عفو عام يمنحه عادة عن بعض اللاعبين والمدربين بعد إعادة انتخابه.
برشلونة يرفض العفو مورينيو ويطالب بمعاقبته لعدم تكرار

المصدر: منتديات سما لبنان



fvag,km dvtq hgut, uk l,vdkd, ,d'hgf fluhrfji gu]l j;vhv lh p]e

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to برشلونة يرفض العفو عن مورينيو ويطالب بمعاقبته لعدم تكرار ما حدث

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts