قلبــه كالماس.. فماذا سره

الجمعة، 13 يوليو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
قلبــه كالماس.. فماذا سره
Jul 13th 2012, 13:37




قلبــه كالماس.. فماذا


خرجت في وحدة الليل .. والظلام حولي والبرد يسيري في جسمي .. وبين يدي قطرات المطر مع دموعي .....نظرت حولي واذا القمر يجلس كملك عرش يضئ قلبه كالماس

بدأت أخاطبه واريد ان اعرف سر سعادته فقال: اجمل سعاده ان تقول ما في قلبك في وجه الشخص فقمت بذالك فشعرت بالسعاده وسوف أبقى أشعر بها مهما كانت ردت فعله ...... فتملكني شعور غريب لا أعرف ما هو؟ ولا أقدر أن اوصفه....

قفلت له واذا كان كان قريب من القلب وبعيد المسافات... فكيف لي أن أقوم بما فعلت وانا كذلك أحبه بجنون وأعشقه عشق ليس له مثيل وقلبي ملكه وعقلي معه وشعوري واحساسي له .... فتعجب القمر وقال لي: كل هذا في قلبك ولم تقول له .... فصمت قليلاً وذا بقطرات المطر تهطل بغزاره وعم المكان الصمت والظلام.

وقلت له كم اشتقت له... واحاكيه في وحدتي ....كم أحضنه كالعاشق الولهان في احلامي ... مم اهمس في قلبه أنني أحبه... ولكن سوف يأتي يوم يشعر بي .... فتعجب وقال لي: يشيعر بك!!! وهل هو ما زال لا يشعر بك؟!!!

قلت له: الصمت أجمل ما في الحب والحياه...

أرسم البسمه رغم الألم .... أكتم دموعي رغم قهري ... ولا أملك شئ لأحكي له عنه فقد ملكني ولم يعد لي شئ.

فظهرت علامات التعجب على وجه القمر.... وقال لهذه الدجه تحبيه ولهذه الدرجه توفي بحبك له ..... فنظرت اليه ودقات قلبي متسارعه وقطرات المطر على وجهي ... ومن تم تركته ... وذهبت فعاد القمر الى عرشه وذهبت الى سريري لأراه في أحلامي..

بقلمــــــــــي



rgfJJi ;hglhs>> tlh`h svi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to قلبــه كالماس.. فماذا سره

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts