منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
الدولار ين يتراجع فى تعاملات الإثنين
Jul 30th 2012, 11:42


عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي انخفاضا امام الين في تعاملات اليوم الاثنين و ذلك نتيجة حذر من المستثمرون قبل الاجتماع المنتظر للبنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق هذا الأسبوع، وسط توقعات بأن البنوك المركزية ستقوم بتنفيذ المزيد من خطوات التحفيز .
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي امام الين اقل سعر لليوم عند 78.34 وتماسكا بعد ذلك عند 78.36، منخفضا بنسبة 0.14٪.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الين الدعم عند 77.99، و ذلك يعتبراقل سعر منذ 26 يوليو والمقاومة عند 78.79، اعلى سعر منذ 20 يوليو.
تعهد رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي الاسبوع الماضي للقيام بكل ما هو ضروري للحفاظ على منطقةاليورومن الانهيار الامر الذي ادي تزايد التوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سيعمل على تقليل تكاليف الاقتراض بالنسبة للبلدان المثقلة بالديون مثل أسبانيا وإيطاليا فارتفعت معنويات السوق في الأسبوع الماضي.
يوم الجمعة وفي بيان مشترك بين المستشارة الالمانية والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند تعهدا للدفاع عن اليورو وقالت انجيلا ميركل انها "ملتزمة التزاما عميقا على سلامة منطقة اليورو."
و تنتظر الأسواق نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لوضع السياسة يوم الاربعاء، وسط توقعات حول ما اذا كان البنك سوف يقوم بعمل اجراءات تحفيز نقدي جديدة.
بعد تحذير فيليب روسلر وزير الاقتصاد الالماني حذر البنك المركزي الأوروبي في وقت سابق عن أي مشتريات السندات الحكومية على نطاق واسع فظل المستثمرون حذرين .
بعدما أشارت بيانات أولية في وقت سابق ان الانتاج الصناعي في اليابان انخفض بشكل اقل من المتوقع في يونيو، بنسبة 0.1٪ بعد انخفاض بنسبة 3.4٪ في الشهر السابق قلت التوقعات بأن بنك اليابان قد يلجأ أيضا إلى تدابير تخفيف جديدة لدعم النمو.
سوف يقوم تيموثي غيثنر وزير الخزانة الامريكي في وقت لاحق من نفس اليوم بالاجتماع مع وزير المالية الألماني فولفانغ شويبله و ماريو دراجي رئيس البنك المركزي لمناقشة وضع الاقتصاد العالمي.
وكان يتوقع المحللون ان يصعد الانتاج الصناعي بنسبة 1.6٪ في يونيو .
وسجل الين الياباني ارتفاعا امام اليورو مع تراجع اليورو بنسبة 0.46٪، ليصل الي 96.20
.....
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم



hg],ghv dk djvh[u tn juhlghj hgYekdk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الدولار ين يتراجع فى تعاملات الإثنين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts