رسالة الى لساني

الأحد، 1 يوليو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
رسالة الى لساني
Jul 1st 2012, 08:56


رسالة إلى لساني

يا لساني كن سبب سعادتي !

يا لساني ... يا قِطعةٌ مِنِّي ... أبعثُ إليكَ برسالة،، فيا ليتك تعيها،،
...
وتفهمها جيداً ،، فانتبه لكلامي ..

يا لساني... أنتَ سببُ سعادتي وهنائي،، أو سببُ تعاستي وشقائي..

فماذا ترضى لي...؟

أترضى لي الذنوبَ و الآثام والعذاب،، أم ترضى لي الحسنات والثواب.. ؟

أترضى لي الخـيرَ أم الشـر...؟ أترضى لي الجنةَ أم النار...؟

يا لساني... اعلم أَنِّي مُحَاسَبَ على كُلِّ كلمةٍ تنطقُ بها...

فلا تقل إلا خيراً، فإنك في الآخرة ستشهدُ لي أو عَلَي..

أَمَا علمتَ قولَ النبي صلى الله عليه وسلم: (وهل يَكُبَّ الناسَ في النار على وجوههم إلاحصائدُ ألسنتهم) صحيح الجامع - الألباني

رسالة لساني



vshgm hgn gshkd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to رسالة الى لساني

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts