منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
مبتعث جامعة الجوف "السحيمي" يشارك في مؤتمرين دولية
Jul 6th 2012, 13:10


جوف - متابعة: شارك طالب الدكتوراه الباحث متعب بن رابح السحيمي المبتعث من جامعة الجوف إلى جامعة نيوكاسل في استراليا بورقتي عمل في مؤتمرين عالميين بماليزيا و الولايات المتحدة الأمريكية عن القيادة التحويلية والعقبات في الجامعات السعودية.
وأكد الباحث في ورقته المقدمة لجامعة السلطان إدريس بكوالالمبور أن القيادة التحويليه من أحدث الموضوعات في مجال بحوث الإدارة , وأنها تحتاج إلى المزيد من البحوث النشطة والعميقة , و أوضح في ورقته العلمية الثانية المقدمة إلى المؤتمر الدولي للتربية بجامعة ليوزفيل بمدينة هونولولو بولاية الهاواي في أمريكا عن مدى تنفيذ إدارة الجودة الشاملة في كلية التربية في جامعة الملك سعود .
وأعرب الباحث عن شكره لجامعة الجوف ممثله في مديرها معالي الدكتور إسماعيل البشري وقيادات الجامعة على دعمهم اللامحدود للمبتعثين والبحث العلمي.
يذكر أن المبتعث السحيمي شارك في خمسة مؤتمرات دولية في الإدارة التربوية ونشر العديد من الأبحاث العلمية المحكمة في مجلات علمية محكمة.



lfjue [hlum hg[,t "hgspdld" dahv; td lcjlvdk ],gdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مبتعث جامعة الجوف "السحيمي" يشارك في مؤتمرين دولية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts