منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
انتقال إبراهيموفيتش وسيلفا إلى صفوف سان جيرمان مقابل أسعار خيالية
Jul 13th 2012, 13:20


علمت مصادر رياضة أنّ إتفاقاً رسمياً تم التوصل إليه بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي أمس الخميس، حول انتقال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا إلى نادي العاصمة الفرنسية. ويأتي الاتفاق في أعقاب اجتماع طويل ضمّ المدير الرياضي للنادي الفرنسي البرازيلي ليوناردو وممثلين عن إبراهيموفيتش الذي وافق مبدئيا على الانتقال إلى سان جيرمان لكنّ باتت المسألة تتعلق فقط بالاتفاق على راتب النجم السويدي.
انتقال إبراهيموفيتش وسيلفا صفوف جيرمان مقابل أسعار خيالية
أما بخصوص البرازيلي تياغو سيلفا فإنّ الأمور شبه منتهية بالنظر إلى إتفاق كل الأطراف على جميع جوانب الصفقة. وكانت وكالة الأنباء الايطالية أكدت في وقت سابق الخميس أنّ رئيس النادي ورئيس الحكومة السابق سيلفيو برلوسكوني "أكد شخصياً للمسؤولين في حزبه أنّ اللاعبين سيدافعان عن ألوان باريس سان جيرمان في الموسم المقبل".
مبالغ باهظة
وسيوقّع ابراهيموفيتش على عقد لمدّة عامين مقابل أجر يزيد عن 12 مليون يورو يتقاضاها حالياً في ميلان، فيما سيوّقع سيلفا على عقد مدّته 4 أو 5 سنوات مقابل أجر يصل إلى 7 ملايين يورو، فضلاً عن أنّ انتقالهما سيكلّف باريس سان جيرمان مبلغاً يناهز 62 مليون يورو. وتأتي مساعي سان جيرمان لضم ثنائي ميلان بعد أن أنهى وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم إجراءات تعاقده مع الدولي الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي بعد إمضاء الأخير عقداً يمتد أربع سنوات.
انتقال إبراهيموفيتش وسيلفا صفوف جيرمان مقابل أسعار خيالية
انتقال إبراهيموفيتش وسيلفا صفوف جيرمان مقابل أسعار خيالية
انتقال إبراهيموفيتش وسيلفا صفوف جيرمان مقابل أسعار خيالية

المصدر: منتديات سما لبنان



hkjrhg Yfvhidl,tdja ,sdgth Ygn wt,t shk [dvlhk lrhfg Hsuhv odhgdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to انتقال إبراهيموفيتش وسيلفا إلى صفوف سان جيرمان مقابل أسعار خيالية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts