منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
قتلى وجرحى بانفجار ثالث سيارة مفخخة جنوب بغداد
Jul 22nd 2012, 21:30


أفاد مصدر في الشرطة العراقية ، الأحد، بأن عددا من القتلى والجرحى سقطوا بانفجار سيارة مفخخة ثانية في قضاء المحمودية جنوب بغداد في ثان حادث من نوعه.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سيارة مفخخة ثانية كانت مركونة على جانب الطريق في قضاء المحمودية، جنوب بغداد، انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم بعد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "سيارات الإسعاف هرعت لمكان الحادث، فيما طوقت قوات الشرطة المكان ومنعت الاقتراب منه".

وكان مصدر في الشرطة العراقية قال في حديث سابق لـ"السومرية نيوز"، اليوم، إن سيارتين مفخختين كانتا مركونتين على جانب الطريق الأولى في قضاء المدائن والأخرى في قضاء المحمودية، جنوب بغداد، انفجرتا، مساء اليوم، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم بعد.

يذكر أن العاصمة بغداد وعدداً من المحافظات شهدت تصعيداً أمنياً منذ منتصف حزيران الماضي، أودى بحياة المئات من المواطنين، وجاء هذا التصعيد بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.



rjgn ,[vpn fhkt[hv ehge sdhvm ltoom [k,f fy]h]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to قتلى وجرحى بانفجار ثالث سيارة مفخخة جنوب بغداد

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts