منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
أمير الجوف يستعرض سير العمل لمشروع مدينة الأمير محمد الطبية
Jul 3rd 2012, 13:00


عبدالعزيز الحموان - سكاكا: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بعد طهر اليوم الاثنين المدير التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في الجوف الدكتور نهار بن مزكي العازمي الذي أطلع سموه على مراحل العمل في تنفيذ المدينة ومنها الانتهاء من توقيع عقدي الإشراف والإدارة والتي تُعنى بجودة التنفيذ والالتزام بالجدول الزمني ومراقبة التكاليف , والتأكد من التنفيذ من الناحية الفنية .

وأوضح الدكتور العازمي أنه سيتم البدء في تنفيذ المشروع على أرض الواقع في الوقت القريب إن شاء الله على أرض المخصص للمدينة والوقعة غرب مصلى العيد , فيما بين أن المدينة الطبية مرتبطة بوزارة الصحة مباشرة وأن مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بسكاكا لا يتبع للمدينة الطبية وإنما مرتبطاً بالشؤن الصحية بالمنطقة .

ولفت إلى أن المرحلة الأولى من المشروع تشتمل على مبنى المستشفى الرئيسي والخدمات الرئيسية مثل الأشعة والصيدلية وغرف العمليات والعناية المركزة .

وأوضح أنه تم البدء باستقبال طلبات برنامج الإبتعاث وإجراء الفرز والمقابلات حيث سيتم إرسال عدد كبير من المقبولين لبلدان عدة , وفي حال اكتمال المدينة الطبية وتشغيل 1000 سرير سيصل عدد الموظفين بشكل عام إلى 6000 موظف .

وأعرب الدكتور العازمي عن بالغ شكره لسمو أمير منطقة الجوف الذي يتابع وبشكل مستمر ودقيق لسير العمل في المدينة منذ أن صدر الأمر السامي الكريم لإنشائها وتذليل سموه لكافة الصعوبات .



Hldv hg[,t dsjuvq sdv hgulg glav,u l]dkm hgHldv lpl] hg'fdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير الجوف يستعرض سير العمل لمشروع مدينة الأمير محمد الطبية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts