منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
نقطتين..غصتين..دمعتين..وآهتين.. ..]
Jul 15th 2012, 16:26


نقطتين..غصتين..دمعتين..وآهتين..

انت وين؟!
.
.



من لمس هـ الجرح غيرك ؟!
ومن طعن صدره عشانك ؟!
من رضى بشرك وخيرك ؟!
لجل يتنفس حنانك..
انت غير بـ كل شي


في رضاك وفي عنادك


كنت اجيك بضيم دنياي
وارمي احزاني عليك
كنت اغمض عين شوقي
واحلم بَ لمست يديك

يَـــآ آ آ آ هـ ..

يَ حلو العذاب
عندي لَ الذكرى كتاب
بس ما غيري قراه
الا بَ سأل !! وين غاب ؟!!
وين ؟؟!
وين ضيعنا السفينه ؟!
وليه خانتنا الش*#*#*#**#*#*#**#*#*#**#*#*#*
ليه ؟!!
تذكر الاصداف والمحار يومها ..كانت اغاني ؟!!
يَ الاناني
انكسر وجـ/ـه السواحل
هم
صارت الامواج ..دم
وينك ؟! !!
اسمع جرح ..تمتم
قال: وينه؟!





قمت افتش ..هـ الزوايا
واصرخ بكذب المرايا
كنت ادور ..اي شي
له ملامح ..غير وجـهي
ليه اطالعني ..لوحدي ؟!!
والنظر ..يا ثقل (طينه)
واسمع الجرح ..تمتم ..

آآآه ..

يا طعنة يدينه
هاه؟!!
لحظه .. لحظه .. لحظه
لحظه..يا ليلي الطويل !!
كن هذي الصوره للـ...!!!

آآآآه..
.

ليت من راح ..ظل ..
وليت انا وياه ظل
ول
ول
ول
توي ..ما تويّ ابتديت
وكنت مقفي؟!
كنت اتابع هالنظر
يركض وراك
ليه انا واقف هنا ؟!
ليه ...انا ..ما هو انا ؟!
ولين صحت:انت رحت ؟!!
رحت ؟!
يعني رحت ؟!!
طيب اقرا ..تحت ..
.
.
.
."شي عادي"
مو بيدي امنعك
مو دايم تمون ؟!!
لكن بَ صدري سؤال ..
يومك تناصف بدربك
والنظر يركــــ ـض وراك
منين ابلقى لي عيون ؟!!!!
..بس ... منين ؟ هذا كل اللي بقى لي --> (..)



نقطتين

غصّتين /


دمعتين /

و..

آهتين..

و ...

انت وين ؟!!!!!!
من غيابك ..
كن لوجاعي يدين
انت وين ؟!!!
ليت هـ الآه .دين
كان يا مكثر ديونك ..
كل ما اتحشرجت وحدي لي ذكرتك
وغصّت بوجهي مراره و ...
سال في وجهي سؤال...
انت وين ؟
انت وين ؟؟
انت وين ؟!





.

.




المكان أنسان والذكرى يدين
والغياب عيون والوحده لسان





kr'jdk>>ywjdk>>]lujdk>>,Nijdk>> >>D

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نقطتين..غصتين..دمعتين..وآهتين.. ..]

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts