منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
هبوط الذهب والفضة قليلا في نفس النطاق المعتادbmfn
Jul 23rd 2012, 19:26


تجار ة الذهب ، BMFN ، تجارة الفضة ، تجارة النفط ، تجارة البترول ، تحليل فني ، تحليل اساسي ، اسعار العملات ، اخبار اقتصادية ، مسابقات ، توصيات ، تحليلات ، الفوركس ، شركة بوسطن ميرشنت ، تداول العملات ، فوركس ، تداول



هبوط الذهب والفضة قليلا في نفس النطاق المعتاد



شركة بوسطن ميرشانت فينانشيال


Boston Merchant Financial

BMFN


انخفض كل من سعر الذهب و الفضة خلال جلسة بداية هذا الأسبوع بعد أن شهدنا ارتفاعاً قوياً في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل سلّة العملات الأجنبية و التي من ضمنها اليورو الذي انخفض ليتداول في أدنى مستوى له منذ شهر 6 عام 2010 في مستويات تحت 1.2100 دولار لليورو الواحد.

قوّة الدولار الأمريكي رافقها أيضاً انخفاض في سعر برميل النفط ، و هذا كلّه نشأ إثر مخاوف دولية من وضع إسبانيا، خصوصاً بعد أن طلبت فالنسيا مساعدات مالية من الحكومة الإسبانية، و هي إقليم شرق إسباني، و هذا من أجل أن يفي الإقليم في التزاماته، و هذا ما سبب حالة ذعر في الأسواق المالية حتى بعد منح القطاع المصرفي الإسباني خطط مساعدات سابقاً، لكن أصبح المتداولون يعتقدون بأن إسبانيا حالياً تعاني من مشاكل أعمق.

بالعودة لتداولات يوم الجمعة الماضي، استطاع كل من سعر الذهب و الفضة الارتفاع بمقدار 0.15% و 0.18% على التوالي، فقد أغلق سعر الذهب عند مستوى 1584.00 دولار للأونصة، وأغلق سعر الفضة عند مستوى 27.33 دولار. لكن، البلاتين لم يكن قادراً على أن يحقق مكاسب كما فعل كل من سعر الذهب و الفضة، و انخفض سعر البلاتين خلال جلسة يوم الجمعة الماضي بمقدار 1411.00 دولار للأونصة.

بالنسبة لسعر الذهب اليوم، فنجد الذهب و قد انخفض بمقدار 0.71% ليتداول سعر أونصة الذهب الآن عند مستوى 1572.70 دولار للأونصة ، كذلك انخفض سعر الفضة بمقدار 1.35%، حيث فقدت أونصة الفضة حوالي 0.37 دولار أمريكي ليتداول سعر الفضة في هذه اللحظات عند 26.96 دولار. بالنسبة للبلاتين، فهو ما زال يتداول في سلبية واضحة، و انخفض اليوم بمقدار 1.49% و يتداول سعر البلاتين الآن عند مستوى 1390.00 دولار للأونصة. هذه الأسعار كما هي حوالي الساعة 03:36 صباحاً بتوقيت نيويورك ( حوالي الساعة 09:26 صباحاً بتوقيت غرينتش ).

البلاتين ينخفض أكثر من كل من سعر الذهب و الفضة ذلك لامتزاج التشاؤم في الأسواق المالية مع توقعات في تباطؤ اقتصادي دولي حاد يشمل الدول العظمى و الكبرى مثل الولايات المتحدة و الصين، و لا تستثني التوقعات ركود كل من الاتحاد الأوروبي و كذلك بريطانيا و اليابان، و هذا كله يقلل الطلب على البلاتين الذي يعتبر معدناً أكثر ارتبطاً في الصناعة أكثر من الذهب و الفضة.

لو نظرنا إلى الحركة العامة لسعر الذهب تحديداً، سوف نجد بأن سعر الذهب يتداول منذ السادس من شهر أيار/مايو الماضي 2012 في مستويات بين سعر 1641.00 و سعر 1526.00 دولار، بل أصبح النطاق أكثر ضيقاً لنرى تداولات بين 1570.00 و 1623.00 دولار لأونصة الذهب لو نظرنا إلى إغلاقات الأسبوع. بذلك، ما زال سعر الذهب يتداول في نطاق جانبي عام ، وهذا رغم الارتفاع الذي يحققه سعر صرف الدولار خلال الفترة المشار لها نفسها مقابل سلّة العملات الأجنبية.

بالنسبة لسعر الفضة، أيضاً نراه يتداول في نطاق جانبي خلال نفس الفترة، و التداولات مستقرة لسعر الفضة بين مستوى 26.00 دولار و مستوى 28.00 دولار للأونصة الواحدة من الفضة معظم الوقت.


تابع العائد السنوي واشترك الان في برنامج ادارة الحسابات FXMA


أفضل شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية
تجار ة الذهب ، BMFN ، تجارة الفضة ، تجارة النفط ، تجارة البترول ، تحليل فني ، تحليل اساسي ، اسعار العملات ، اخبار اقتصادية ، مسابقات ، توصيات ، تحليلات ، الفوركس ، شركة بوسطن ميرشنت ، تداول العملات ، فوركس ، تداول



if,' hg`if ,hgtqm rgdgh td kts hgk'hr hglujh]bmfn

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to هبوط الذهب والفضة قليلا في نفس النطاق المعتادbmfn

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts