منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
المعادن الثمينة و بداية ضعيفة هذا الأسبوع Bmfn
Jul 30th 2012, 15:54



تجار ة الذهب ، BMFN ، تجارة الفضة ، تجارة النفط ، تجارة البترول ، تحليل فني ، تحليل اساسي ، اسعار العملات ، اخبار اقتصادية ، مسابقات ، توصيات ، تحليلات ، الفوركس ، شركة بوسطن ميرشنت ، تداول العملات ، فوركس ، تداول



المعادن الثمينة و بداية ضعيفة هذا الأسبوع



شركة بوسطن ميرشانت فينانشيال


Boston Merchant Financial

BMFN

بعد أن شهدنا ارتفاع واضح في أسعار المعادن الثمينة خلال الأسبوع الماضي أهمها ارتفاع سعر الذهب، بدأت تداولات هذا الأسبوع في أسواق المعادن الثمينة على بعض الانخفاض، حيث نرى بأن هنالك بعض عمليات جني الأرباح و قد حصلت شملت جميع المعادن الثمينة الرئيسية منها الذهب و الفضة و البلاتين.

شهد سوق المعادن الثمينة أداء جيد يوم الجمعة الماضي، و خلال جلسة يوم الجمعة، استطاع سعر الذهب أن يرتفع بمقدار 0.46% ليغلق الأسبوع الماضي في تداولات نيويورك عند مستوى 1623.60 دولار للأونصة، فيما سعر الفضة استطاع الارتفاع بشكل أكبر و فاق مثيلاته في أسواق المعادن الثمينة الرئيسية، و قد ارتفع سعر الفضة بمقدار 0.91% لينهي جلسة الجمعة عند 27.79 دولار للأونصة الواحدة. بالنسبة للبلاتين، فقد تخلّف عن مثيلاته من المعادن الثمينة، واكتفى بارتفاع مقداره 0.43% خلال جلسة الجمعة و أغلق سعر البلاتين عند 1407.00 دولار للأونصة الواحدة.

ينتظر المتداولون هذا الأسبوع قرار البنك المركزي الأوروبي و كذلك البنك الفيدرالي الأمريكي، والآمال من أن يقدّم البنك المركزي الأوروبي سياسات دعم للاقتصاد و إثبات أن يدعم اليورو. في نفس الوقت، يريد المتداولون أن يرو الفيدرالي يتحرّك بشكل أكثر وضوحاً لدعم الاقتصاد، و هذا ما قد يبقي على الميل الهابط للدولار الأمريكي هذا الأسبوع لحين صدور القرارات في ظل ارتفاع المعنويات مما قد يدعم أسعارا لمعادن الثمينة بشكل عام.

إلا أن متداولي أسواق المعادن الثمينة اليوم فضّلوا جني بعض الأرباح، فنرى سائر أسعار المعادن الثمينة و قد انخفضت، و فقد سعر الذهب اليوم 0.28% ليتداول سعر أونصة الذهب الآن عند 1619.00 دولار للأونصة. بالنسبة لسعر البلاتين، فقد انخفض بمقدار 0.43% فاقداً بذلك كل مكاسب يوم الجمعة الماضي متداولاً في هذه اللحظات عند مستوى 1401.00 دولار للأونصة الواحدة. بالنسبة لسعر الفضة، انخفض بمقدار 0.58%، و يتداول الآن عند 27.63 دولار للأونصة. إن هذه الأسعار الموضحة في هذه الفقرة كما هي حوالي الساعة 03:36 صباحاً بتوقيت نيويورك ( 07:36 بتوقيت غرينتش ).

ننتظر اليوم بيانات الثقة الأوروبية، و هذه البيانات قد تكون مؤثرة إلى حد ما في الأسواق. لكن في نفس الوقت، نجد بأن بعض التصريحات التي صدرت من ألمانيا مشيرة إلى أن الدعم الذي تلقّته اليونان كاف و لا يجب أن يتم زيادته، قد وتّر الأسواق المالية إلى حد ما. يجب الانتباه من ناحية أخرى إلى أن اليونان أقرّت معظم خطط التقشّف المطلوبة منها، لكن ظهر بأن الاقتصاد الإسباني تعمّق في الركود، فقد انكمش الاقتصاد بمقدار 0.4% خلال الربع الثاني من هذه السنة، و هذا ما سبب بعض التوتّر في الأسواق المالية رغم الميل العام الإيجابي على آمال تحفيز البنك المركزي الأوروبي للاقتصاد و تقديمه للدعم للدول الأوروبية التي تعاني من ارتفاع تكاليف العائد المطلب على السندات لتمويل حكوماتها.

المعادن الثمينة هذا الأسبوع قد يرتبط أداؤها بشكل عام في اتجاه البنك المركزي الأوروبي و الفيدرالي الأمريكي، فكلاهما قد يكون تأثيره كبير جداً على سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل العملات الأجنبية، و بالتالي ينعكس بشكل كبير في أسواق المعادن الثمينة.

بالنسبة لسعر الذهب، ما يميّزه حالياً عن المعادن الثمينة الأخرى هو قربه من الحد الأعلى من نطاقه الجانبي الذي بدأ فيه منذ مطلع شهر أيار الماضي، و هذا ما قد يجعل الذهب في مكان مصيري، و يجب مراقبة تصرّف السعر خلال الأيام المقبلة، خصوصاً و أن البيانات الاقتصادية الهامة تراكمت هذا الأسبوع و الذهب في مستويات هامة جداً.




افتح حساب حقيقي وتداول بالسلع والمعادن مع BMFN


أفضل شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية
تجار ة الذهب ، BMFN ، تجارة الفضة ، تجارة النفط ، تجارة البترول ، تحليل فني ، تحليل اساسي ، اسعار العملات ، اخبار اقتصادية ، مسابقات ، توصيات ، تحليلات ، الفوركس ، شركة بوسطن ميرشنت ، تداول العملات ، فوركس ، تداول



hgluh]k hgeldkm , f]hdm qudtm i`h hgHsf,u Bmfn

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to المعادن الثمينة و بداية ضعيفة هذا الأسبوع Bmfn

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts