منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
مايا دياب: سعيدة بعرض برامجي على "النهار" وانتظروني في العيد 16 أغسطس 2012
Aug 18th 2012, 23:00

مايا دياب: سعيدة بعرض برامجي على "النهار" وانتظروني في العيد 16 أغسطس 2012



مايا دياب: سعيدة بعرض برامجي 64305-1345092200.jpg
بعد توقف دام شهراً كاملاً تعود الفنانة اللبنانية مايا دياب إلى شاشة قناة النهار في أول أيام العيد من خلال برنامجين أحدهما "ديل أور نو ديل" الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه على شاشة القناة، ويشهد البرنامج إثارة كبيرة عقب العيد مع إقتراب أحد المتسابقين من الفوز بالجائزة الكبرى والتي تصل قيمتها الى ربع مليون جنية، أما البرنامج الثاني هو " هيك منغني" الذي امتع المشاهدين باصوات قوية ومميزة.

مايا قالت: أنا سعيدة جداً بنجاح برامجي على النهار وتقبل الجمهور المصري العاشق للتميز لها، ولن أنكر أن تقديمي للبرامج أضاف لرصيدي الفني. وأضاف لي أيضا شريحة كبيرة من الجمهور خاصة بعد عرض "ديل او نو ديل" على قناة النهار التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية، وقد منحت القناة للبرنامج اهتماماً خاصاً لذلك ظهر بشكل مميز، و أتمنى أن تنال الحلقات الجديدة رضا الجمهور، وان أكون سبباً لرسم الابتسامة على وجوه الكثيرين.

وحول تركيزها على تقديم البرامج مما اثر على تواجدها كفنانة وممثلة قالت: أركز حالياً على الغناء وتقديم البرامج ، لان أمامي مشاريع جيدة في كلا المجالين وأنا أود الاستمرار في كل المجالات الفنية والبرامجية لأني أؤمن بقدرتي على العطاء فيها، ولا مانع من الجمع بين أكثر من لعبة فنية مادامت كلها في إطار راقي وجذاب بعيداً عن الابتذال،


مايا دياب: سعيدة بعرض برامجي 64306-1345092242.jpgوبشكل عام أنا مجتهدة وحريصة على أن أكون باستمرار على مستوى التوقعات، وعند حسن ظن الجمهور. كما تصل مايا الى القاهرة خلال الايام القليلة المقبلة وسيجمعها لقاء ودي مع الصحفيين المصريين.

هذا وتعرض قناة النهار خلال العيد البرنامج الغنائي لعشاق الطرب والموسيقى "ياليل يا عين" ويستضيف كل من نانسي عجرم، وشيرين عبد الوهاب، وهيفاء وهبي، ووائل جسار، وكارول سماحة، ويارا.

بينما انتهى الاعلامي خالد صلاح من تصوير حلقات الاسئلة السبعة والمقرر عرض 6 حلقات منها خلال أسبوع العيد، وهم " يسرا، و خالد النبوي، ومحمود عبد المغني، وخيري رمضان، و مصطفى بكري، و احمد شوبير.
.
كما يستمر عرض برنامج الحكم بعد المزاولة الذي اثار جدلاً واسعاً منذ عرضه ويستضيف خلاله كل من تهامي، ومحمود عبد الغفار، ورحاب الجمل، و ياسمين جمال، واحمد راتب، وميار اللببلاوي.

هذا بخلاف سهرات خاصة تعد لها بوسي شلبي حالياً ستكون مفاجأة للجمهور مع المع نجوم مسلسلات رمضان .


المصدر: منتديات نجوم - من قسم: قسم اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

lhdh ]dhf: sud]m fuvq fvhl[d ugn "hgkihv" ,hkj/v,kd td hgud] 16 Hys's 2012



lhdh ]dhf: sud]m fuvq fvhl[d ugn "hgkihv" ,hkj/v,kd td hgud] 16 Hys's 2012

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مايا دياب: سعيدة بعرض برامجي على "النهار" وانتظروني في العيد 16 أغسطس 2012

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts