منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
نازك السلحدار او صفية العمري: طبيب شوّه جمالي 16 أغسطس 2012
Aug 18th 2012, 23:00

نازك السلحدار او صفية العمري: طبيب شوّه جمالي 16 أغسطس 2012



نازك السلحدار صفية العمري: طبيب 64312-1345095845.jpg
خلال ظهورها مع نيشان في برنامج "أنا والعسل" على قناة "الحياة" أمس، نفت صفية العمري أن تكون قد خضعت لعملية تجميل تسبّبت في إصابتها بالشلل في وجهها.

وكشفت أنّها أصيبت بمرض العصب السابع ووقعت مضاعفات أدّت إلى تشويه وجهها. وقام طبيب الأعصاب بإعطائها جرعات زائدة من الكهرباء تسبّبت في تشويه وجهها. وأكّدت أنّ الفنان شريف منير رافقها في رحلة علاجها، خصوصاً أنّ المرض نفسه أصابه لكن من دون مضاعفات.

وأكدت أنّها لا تمانع إجراء عملية تجميل ولا تخشى علامات الزمن، مؤكدة أنّها جسّدت في مسلسل "ليالي الحلمية" شخصية نازك السلحدار وقدّمت كل الشرائح العمرية من الشابة الصغيرة إلى العجوز على مدار خمس سنوات.

واعتبرت الفنانة المصرية نفسها مريضة بداء الأمومة، معتبرة ابنيها أحمد ووليد أهم هدية تركها لها زوجها. وتابعت أنّ سعادتهما وسعادة أحفادهما واستقرارهما أهم ما يشغلها، فـ "الأبناء والأحفاد أهم من الفنّ".

وأشادت بعدد المسلسلات الرمضانية كـ "كيد النسا" الذي وصفته بأنّه "خفيف الدم"، وبغادة عبد الرازق التي اعتبرتها ممثلة "جامدة"، مؤكدة أنّ مسلسل "مع سبق الأصرار" من أقوى الأعمال.

وأكدت أنّ هناك عدداً من الفنانات الشابات استطعن إثبات وجودهن على الساحة الفنية كمنى زكي، ومنة شلبي، ودنيا سمير غانم التي وصفتها بأنّها تجمع بين الدراما والغناء والرقص.

المصدر: منتديات نجوم - من قسم: قسم اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير

kh.; hgsgp]hv h, wtdm hgulvd: 'fdf a,~i [lhgd 16 Hys's 2012



kh.; hgsgp]hv h, wtdm hgulvd: 'fdf a,~i [lhgd 16 Hys's 2012

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نازك السلحدار او صفية العمري: طبيب شوّه جمالي 16 أغسطس 2012

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts