منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
يتيمات فقيرات في الجوف ينتظرن تعويضا بملايين الريالات منذ 33 عاماً
Aug 11th 2012, 18:50

محمد الرويلي - جوف - سكاكا يحاول وكيل يتيمات منذ 33 عاما أن يستعيد تعويضات تقدر بملايين الريالات مترتبة على الحكومة حالت وفاة والدهن في تحصيلها. وتعود القصة إلى ما يزيد عن 33 عاما حين توفي مزارع دون استكمال معاملة استخراج صك زراعي لأرضه من وزارة الزراعة، التي استقطع جزء منها لصالح الطريق العام بصوير في منطقة الجوف.
وقال وكيل الورثة عايد الرويلي كما نشرت الجزيرة اون لاين إن والد القصر توفي ولم يستكمل إجراءات إصدار صك ملكية الأرض، وأنه منذ 33 عاما وهو يراجع الوزارة من أجل استكمال الإجراءات، مشيرا إلى أن وزارة الزراعة طلبوا منه التريث 5 أعوام أخرى، قائلين له " الذي صبرهن 33 عاما يصبرهن 5 أعوام".
ولفت الرويلي إلى اليتيمات لم يكن لهن من معين في الفترة الماضية، كما أن أحوالهن المالية تدهورت بعد وفاة والدهن، إلى جانب المرض الذي ألم بأمهن وأصابها بالشلل التام، قائلا إن هذه الأسباب مجتمعة حالت بينهن وبين المطالبة بحقوقهم، كما أن متابعة المعاملة تتطلب السفر إلى الرياض بشكل دائم، وهو أمر فيه مشقة عليه.
وأضاف أن الحالة المالية لليتيمات سيئة، وأنهن في حاجة إلى استعادة حقوقهن، مشيرا إلى أن المزارع المجاورة لمزرعتهن حصل ملاكها على تعويضات بالملايين، فيما أن الطريق العام اقتطع مساحة كبيرة من مزرعتهن.
وشكا من التعقيدات الإدارية على الرغم من وجود أوراق تعود إلى العام 1395 هـ، وفيها أوراق تفيد ببعض المتطلبات المتعلقة من أجل إتمام عملية إفراغ الصك لصالح والد اليتيمات. من جهتها اتصلت (الجزيرة أونلاين) بمدير فرع وزارة الزراعة في الجوف خميس عنان الرويلي للاستفسار عن هذا الموضوع إلا أنه لم يرد، ولهذا تم إرسال رسائل نصية إلى جواله وأيضا لم يرد حتى وقت نشر التقرير.



djdlhj trdvhj td hg[,t dkj/vk ju,dqh flghddk hgvdhghj lk` 33 uhlhW

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to يتيمات فقيرات في الجوف ينتظرن تعويضا بملايين الريالات منذ 33 عاماً

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts