منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
نحو 400 ألف مصل يحيون للقدر في الأقصى
Aug 15th 2012, 23:20

رفع العلم الفلسطيني في الأقصى طوال مساء ليلة القدر وأدعية متواصلة بنصرة الأسرى وقضية فلسطين واللطف بمسلمي بورما

يحيون للقدر الأقصى 1ec9b851ee3cd6a2a205d58a29c34089.jpg
ارتفعت أكف عشرات الآلاف من المصلين بالدعاء والتضرع الى الله بأن يتقبل دعائهم وصيامهم، خاصة مع إحيائهم ليلة القدر في المسجد الأقصى-أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، وذرفت عيون المصلين بالدموع في دعاء صلاة الوتر، خُشوعا ورغبة في المغفرة والرضا والفوز بالجنة.

وبدا المسجد اليوم بأجمل صوره حيث استقبل ما يزيد عن 400 ألف مصل من القدس والداخل الفلسطيني واهالي الضفة الغربية ومسلمين من دول عربية وإسلامية، ومشاهد الأقصى وهو يحتضن أبنائه من كافة البقاع غُيب قسرا عنه منذ اندلاع الانتفاضة الثانية.

وفي حديث مع الشيخ عزام الخطيب مدير دائرة أوقاف القدس أكد أن ما يزيد عن 400 ألف مصلٍ أدوا صلاة العشاء والتراويح والوتر في صلاة الأقصى، كما اقيمت صلاة التهجد وقيام الليل حوالي الساعة الواحدة حتى الثانية والنصف فجراً، اضافة الى الأدعية والدروس الدينية.
موضحا ان دائرة الأوقاف وفرق الكشافة والنظام عملوا جاهدين لتسيير هذه الليلة وتوفير كافة احتياجات المصلين، كما تم توزيع عشرات الآف من وجبات الافطار والسحور على الصائمين.

وتناوب أئمة المسجد الأقصى على آداء صلاة العشاء والتراويح ثم أدى المصلون صلاة الوتر خلف الامام الشيخ يوسف ابو اسنينة الدعاء، حيث توجه الى الله أن يغفر الذنوب ويتقبل الطاعات وصيام المسلمين، وأن يجعل القرآن ستر للناس من النار ونورا لهم وربيع قلوبهم، ودعا لنصرة الإسلام والمسلمين، وفك الحصار عن المحاصرين في غزة وفي كل مكان والرحمة لهم، ودعا بالنجاة لمسلمي بورما وبنصرهم.

وخصص الشيخ جزء من الدعاء للمسجد الأقصى والقدس، بأن يتم تحريرهم من الاحتلال، وأن يجمع الأمة الإسلامية بقائد يوحد صفوفهم ويعلي كلمتهم وينصرهم.

كما خص جزءا من الدعاء للاسرى بأن يكونوا مع أهالهم في رمضان والعيد، ليؤدوا صلاة العيد في المسجد الاقصى .

وطوال وقت صلاة العشاء والتراويح رفع فتية العلم الفلسطيني ورايات إسلامية من فوق المسجد الأقصى.

وعقب انتهاء صلاة الوتر انتشر الالآف من المواطنين الى أسواق البلدة القديمة والشوارع المحيطة بها، حيث ازدحمت الابواب والطرقات، كما ازدحمت الشوارع بالسيارات والحافلات التي أقلت المواطنين من كافة مدن الداخل الفلسطيني والقدس.

وانتشرت عناصر من الشرطة الإسرائيلية في شوارع المدينة منذ ساعات الظهيرة، واغلقت بعض الطرق والشوارع الرئيسية، وعززت تواجدها على بوابات المسجد الأقصى والبلدة القديمة.

الموضوع الأساسي: نحو 400 ألف مصل يحيون للقدر في الأقصى
المصدر: منتديات تعب قلبي


kp, 400 Hgt lwg dpd,k ggr]v td hgHrwn

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نحو 400 ألف مصل يحيون للقدر في الأقصى

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts