منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
«حوادث ما قبل الإفطار» تنقل 540 حالة إلى مستشفيات جازان
Aug 16th 2012, 23:10

«حوادث ما قبل الإفطار» تنقل 540 حالة إلى مستشفيات جازان


هدبدب-شبكةاخبار-!iqi!


باشرت فرق الإسعاف بهيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة جازان 540 حالة إسعافية خلال الأسابيع الثلاثة الماضية من شهر رمضان المبارك الحالي.
وأوضح فهد بن حمود السبعي المتحدث الإعلامي بهيئة الهلال الأحمر في المنطقة أن أغلب الحالات الإسعافية التي باشرتها فرق الهلال الأحمر في جازان كانت بسبب الحوادث المرورية في أوقات ما قبل الإفطار إلى ما بعد أذان المغرب، إضافة إلى بعض حالات أزمات التنفس والأزمات القلبية التي حدثت للمواطنين داخل منازلهم.
وبين أن تلك الحالات شملت 259 حالة إسعافية ما بين وفيات وإصابات متعددة في عدد من الحوادث المرورية التي تمت مباشرتها، فيما بلغ عدد الحالات الإسعافية للمرضى 281 حالة مرضية بأمراض مختلفة، وذلك من خلال عدد من المراكز الإسعافية المنتشرة في مختلف محافظات المنطقة.
ودعا السبعي الجميع للتعاون مع الفرق الإسعافية من خلال فتح الطرقات لرجال الإسعاف، حتى يتمكنوا من الوصول إلى الحالات المصابة في الوقت المناسب ونقلها إلى المستشفيات في أسرع وقت ممكن، حفاظاً على صحة وسلامة المصابين والإسهام في إنقاذهم.


«p,h]e lh rfg hgYt'hv» jkrg 540 phgm Ygn lsjatdhj [h.hk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to «حوادث ما قبل الإفطار» تنقل 540 حالة إلى مستشفيات جازان

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts