منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
الزواجات .. تشعل إيجارات قصور أفراح حائل
Aug 19th 2012, 22:50

الزواجات .. تشعل إيجارات قصور أفراح حائل


هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

تشهد قصور وقاعات الأفراح والاستراحات في مدينة حائل خلال أيام العيد الحالية إقبالا هائلا من الراغبين في إقامة المناسبات والأفراح، هذا الإقبال كان له أثر في رفع معدلات تشغيلها إلى 100%.
ولأول مرة تشهد حائل خلال إجازة العيد تزايد مناسبات الزواج باعتبار أن إجازة الصيف لهذا العام لم تكن كافية في إقامة المناسبات قبل رمضان.
هذا وتبدأ أسعار هذه القاعات من ستة آلاف وتصل إلى 15 ألف ريال في الغالب، ولكن الإقبال الشديد وعدم توفر الحجوزات دفع بسعر بعضها إلى ما يقارب 24 ألف ريال.
من جانبه ألمح خالد رشيد الشدوخي إلى أن ارتفاع الأسعار بهذه الصورة يشكل ثقلا على فئة الشباب المقبلين على الزواج، مطالبا الجهات المسؤولة بضرورة وضع سقف معين لقصر الأفراح، مشددا على ان العديد من القصور لا يقدم أي خدمة إضافية في الوقت الذي يطالب فيه بسعر كبير، واستغرب عبدالله الاحمدي وصول أجور قصور الأفراح إلى أرقام مرتفعة دون أن يكون لها أي مبرر مطالبا بضرورة حل أزمة أسعار القصور وتحديد أجور قصور الأفراح وأجور الخدمات.


hg.,h[hj >> jaug Yd[hvhj rw,v Htvhp phzg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الزواجات .. تشعل إيجارات قصور أفراح حائل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts