سبحــآن آلله

الجمعة، 17 أغسطس 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
سبحــآن آلله
Aug 17th 2012, 23:10

15 أغسطس 2012
سبحــآن آلله 6955be91256be33f439d0fc276a35ee6.jpg
قال مندوب الدفاع الجوي لدى مركز معلومات الطيران المدني فى بنغازي، فوزي محمد البرعصي، أن الجيش الليبي ليس طرفًا في أي اتفاق سري موقع بين ليبيا ودول أخرى من شأنه السماح لطائرات أجنبية القيام باستطلاعات جوية داخل الأجواء الليبية.
ودعا "البرعصي" -بحسب قورينا الجديدة- إلى ضرورة الكشف عن الاتفاقات السرية من قبل المجلس الوطني الانتقالي المنتهية ولايته، مشيرًا إلى أن مثل هذه الاتفاقيات تشوبها الكثير من علامات الاستفهام.
و أضاف البرعصي أن الدفاع الجوي أطلع -في وقت سابق، "الانتقالي" ووزير الدفاع الأسبق جلال الدغيلي إلى وجود اختراقات جوية فوق ليبيا، لكنهم أكدوا أنهم ليس لهم علم بأي اتفاق.
وأوضح البرعصي ، أن الدفاع الجوي والذي هو الجهة الوحيدة المعنية بحماية الأجواء ،لا يعرف بنود الاتفاقيات السرية ومن يقف ورائها ، متسائلاً عن الغموض الذي يكتنف هذه الاتفاقية.
وقال البرعصي إذا كنا لا نستطيع حماية حدودنا وبإمكانيات الجيش الوطني المحدودة ،فما العيب من إعلان هذا الاتفاق أسوة بكل الاتفاقيات الأخرى.
وتابع :"هناك جهات بدأت توفدنا بمراسلات أسبوعية بهذا الشأن، وعندما سألنا عن المسؤول عنها لم نجد من يفيدنا بشأن هذه الطائرات التي تحلق فوق ليبيا، ولفت الى أن رئاسة الأركان العامة ليس لديها علم.
ودعا البرعصي رئيس المؤتمر الوطني محمد المقريف إلى فتح تحقيق حول الموضوع لأنه يمس الأمن القومي الليبي.
وكان البرعصي كشف في يناير الماضي عن اختراقات للسيادة الليبية من قبل طيران حربي مجهول الهوية عدة مرات دون علم الحكومة، اأوالجهة المختصة .
وكالة أنباء التضامن

الموضوع الأساسي: سبحــآن آلله
المصدر: منتديات تعب قلبي


sfpJJNk Nggi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to سبحــآن آلله

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts